فيديو| حماقي يداعب أحلام في «ذا فويس»: «كونوا على الموعد»

حماقي وأحلام
حماقي وأحلام

روج عضوا لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" محمد حماقي وأحلام، للموسم الخامس المقرر انطلاقه في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على شاشة "Mbc Masr".

 

ونشر "حماقي" فيديو يجمعه يداعب فيه أحلام عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وعلق قائلا: "استنوا فريق حماقي.. ومجموعة من الأصوات المميزة تضمها أحلام إلى فريقها الليلة.. كونوا على الموعد".

 

"ذا فويس 5" طرق عليه العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من الديفا سميرة سعيد والنجمة أحلام والنجم محمد حماقي والسوبر ستار راغب علامة، كما أن البرنامج سوف يشهد استحداث آلية جديدة عبارة عن "زر البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.

 

ويعد برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" من أهم برامج المسابقات وأشهرها لاكتشاف الأصوات الغنائية بمشاركة مواهب من 17 دولة عربية، ومن تقديم ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور.

 

يضم البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب، بدلا عن 12، وتعقبها مرحلة "المواجهة" والانتقال إلى "الحلبة" بـ3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا