جامعة أسيوط تفحص مقار الاستراحات والوحدات المخصصة لسكن أعضاء هيئة التدريس

جامعة أسيوط تفحص عدد من مقار الاستراحات والوحدات المخصصة لسكن أعضاء هيئة التدريس
جامعة أسيوط تفحص عدد من مقار الاستراحات والوحدات المخصصة لسكن أعضاء هيئة التدريس

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة على إستراتيجية الجامعة القائمة على تعظيم  الاستفادة مما تملكه من وحدات خدمية ومرافق تابعة لها مع الحرص على إعادة تنظيمها واستغلالها من وقت لآخر وفق الاحتياجات المتغيرة التي يواجهها المجتمع الجامعي، مع العمل على إجراء عمليات الصيانة والإحلال والتجديد اللازم لصيانتها ورفع كفاءة البنية التحتية والإنشائية للمباني.

جاء ذلك تعقيبا على التقرير المفصل المقدم له من الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ذلك في إطار تفقدها لبعض من استراحات أعضاء هيئة التدريس، بحضور المهندسة أسماء صالح مدير عام الصيانة المركزية بالجامعة ، والسيدة شهيرة السيد حامد بالإدارة العامة للاستراحات بالجامعة، وعدداً من مديري إدارات المنشآت، الاستراحات، والحدائق لمتابعة ورصد بعض المشاكل المقدمة منها الصرف الصحي والمياه والكهرباء والبنية التحتية و ذلك في عدداً من استراحات المعيدين و المدرسين المساعدين و المدرسين.

و خلال جولتها قامت الدكتورة مها غانم بتفقد استراحة ١٤ و استراحة ٦ بشارع سيتي، استراحة الجمعية التعاونية للبناء و الإسكان و قطاع ٢ الجديد (ب) بقلته ، و الاستراحات الشرقية و الغربية و الوفود وذلك بمساكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط.

كما صرحت الدكتورة مها غانم انه سوف يتم استئناف تفقد و متابعة الاستراحات الأخرى بعد وضع جدول زمني خاص بمنطقة نزلة عبد اللاه و المشتل والتقسيم و شارع الجمهورية وغيرهم.

و أيضاً تابعت خلال جولتها بقطاع (ب) تفقد عددا ً من غرف السكن ودورات المياه و تجهيزات المبني و أعمال الإنارة و النظافة و المقاعد و الأثاث و التهوية.

و أشارت إلى أن الهدف من الجولة التفقدية يأتي في إطار التعرف علي المشكلات التي تواجهها هذه الاستراحات و رصد احتياجات أعضاء هيئة التدريس ووضع مقترحات سريعة لرفع الواقع وإيجاد الحلول.