الصداقة المصرية الليبية: الجيش المصري مصنع الوطنية

طارق فرج الأفطس المدير التنفيذي لجمعيةالصداقة المصرية الليبية
طارق فرج الأفطس المدير التنفيذي لجمعيةالصداقة المصرية الليبية

وجه طارق فرج الأفطس المدير التنفيذي لجمعية الصداقة المصرية الليبية ، رسالة إلى الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى، قال فيها: "أنني أتحدث بكل منطق وعقل وبروح الإنسان  العربي الذي يحب موطنة ويحب أن يراها في طريقها إلى النمو والتقدم، وأن تتحقق أماني  الشعب المصري  المحترم الذي تنجني له لتحمله كل الصعاب، لتحقيق هدف اسمي وأنبل وهو بناء الدولة المصرية الحديثة.

وأضاف المدير التنفيذي لجمعية الصداقة المصرية الليبية  في بيان صحفي اليوم السبت 21 سبتمبر 2019،  أنني كمتخصص، أُكد علي أن الطرق الجديدة التي تم إنشاءها في مصر تعتبر من أحدث الطرق على مستوى العالم، بجانب ما حدث من طفرة في مجال محطات توليد الكهرباء حتى أصبحنا نقوم بالربط الكهربائي مع دول أخرى مجاورة، ولا نستهين أيضا بما تحقق من نجاح في مواجهة فيروس سى.

وأشار  فرج  في رسالته إلى أن الانجازات التي حدثت في الأعوام السابقة كثيرة، ولكن من يملك قلب اسود ليس لديه استعداد للفهم، فقط عشت العصور الثلاثة الماضية أيام جمال والسادات ومبارك، بالإضافة إلي العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان، ورأينا كيف كانت من الممكن أن تضيع مصر، لولا السيسى القائد الحقيقي الذي سعى لتقدم مصر وليس للحصول على شعبية.

ووجه  طارق فرج.في رسالته كلمه للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا:" كل شعب مصر اللي خايفين على تراب هذا الوطن معاك وفى ظهرك.. لأنك اثبت انك آتيت لتحقق لهذا الشعب وللأمة مستقبل أفضل.

وأكد  فرج  أن الهجمات المستمرة ضد مصر نابعة من حقد وعدم انتماء لهذا الوطن، فقد شهدت كل المنظمات الاقتصادية العالمية بتقدم الاقتصاد المصري ونجاح الإصلاح الاقتصادي رغم أثاره الموجعة، ولكن الشعب رأى أن يتألم قليلا، ولكن سأحقق الراحة والرفاهية للأجيال القادمة.

ولفت ، إلى أن دعوات الغوغاء لن تنال من مصر وأقول لهم موتوا بغيظكم، فلن تستطيعوا أن تهدموا البلد، ولن ينجح استغلالكم لمعاناة الشعب، فالشعب لديه وعى كافي للحفاظ على بلده، لافتا إلي أن كل دعواتهم للتخريب لن تنجح في إسقاط مصر، مثلما حاولوا في 25 يناير، وسعوا إلى أن تتحول مصر  إلى صراعات ونزاعات، وتصبح مثل الدول الأخرى التي تعانى حتى الآن فثورة 25 يناير كانت لديها أغراض نبيلة، ولكن الغوغاء سيطروا عليها لخراب مصر، وجاءت 30 يونيو لإنقاذ مصر وتصحيح المسار.

وشدد  طارق فرج على أن مصر لن تسقط ولن يمشى شعبها وراء دعوات الهدم وسوف يرد الله المخربين إلى نحوركم فالمواطن الذي لا يستطيع الكتابة والقراءة يعلم أن مصر تحتاج لدعم ومساندة الجميع.

وأرسل طارق فرج رسالة للقوات المسلحة، قائلا: "أنتم مدرسة الوطنية المصرية، والوطن العربي   نفتخر بكم   وأنتم من وقفتم بجوار الشعب في أجلك أيامه، وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، أن مصر في رباط إلى يوم الدين وانتم الرباط، فالجيش المصري هو عنوان الوطنية المصرية، والقوات المسلحة وقفت بجانب الشعب ومازالت تقف، ولمن يريد هدم الجيش أقول له إن الشعب المصري واعي ولن يسمح بدعوات التخريب.