رئيس جامعة القاهرة يستقبل الطلاب الجدد والقدامى

رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة

استقبل رئيس جامعة القاهرة، د. محمدعثمان الخشت، الطلاب الجدد والقدامى في أول يوم في بدء العام الدراسي الجديد، وقام الخشت بالتقاط "السلفي" مع الطلاب، بالإضافة لمشاركته في العديد من الأنشطة الطلابية وتفقد الجامعة.

وتنظم جامعة القاهرة، اليوم، برنامجًا حافلًا بالأنشطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسي الجديد 2019 / 2020، حيث يقام معرض دائم للأنشطة الطلابية التي تقدمها إدارات رعاية الشباب، منها النشاط الرياضي والثقافي والفني والاجتماعي والجوالة والأسر الطلابية.

وبدأت جامعة القاهرة، العام الدراسي الجديد باستقبال الطلاب بتحية العلم والسلام الجمهوري، بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، والنواب والطلاب.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن الجامعة أطلقت على العام الدراسي الجديد "عام عقل الجامعة"، موضحًا أن الجامعة تستهدف هذا العام أن يكون تفكير الطلاب وفقًا للطرق العالمية، وأن تتلاءم طرق التفكير لدى الطلاب مع أخلاق وطرق تحقيق التقدم.

وأعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إطلاق عدة مبادرات تزامنًا مع بداية العام الدراسي منها مبادرة "الفن في الشارع"، ومبادرة "خذ كتاب وضع كتاب"، ومبادرة لإطلاق العديد من "نماذج المحاكاة" لرفع مهارات الطلاب السياسية والمجتمعية.