اليوم.. الدوري الممتاز ينطلق بـ 3 مباريات قوية

فريق الجونة
فريق الجونة

تنطلق منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز اليوم، السبت، بـ 3 مباريات قوية تبدأ في تمام الثالثة عصرًا بمباراة طلائع الجيش أمام المقاولون العرب والتي تمثل الافتتاح المنتظر للمسابقة.

تكمن قوة مباراة طلائع الجيش مع المقاولون العرب في كونهما استعدا بشكل مميز لبطولة الدوري هذا الموسم، فالفريق العسكري نجح في التعاقد مع واحد من المدربين الكبار وهو البرازيلي سيرجيو فارياس الذي يحتفظ بذكريات جميلة مع مصر كونه حقق بطولة كأس العالم للشباب مديرًا فنيًا مع منتخب البرازيل عام 1997 والتي نظمتها مصر.

وعلى الجانب الآخر، استعد المقاولون العرب تحت قيادة مدربه الشاب عماد النحاس بمعسكر أوروبي في كرواتيا بالإضافة إلى تعاقدات تناسب إمكانياته واحتياجاته أملاً في تحقيق مفاجأة هذا الموسم بالتأهل للمسابقات الإفريقية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة محمد يوسف ويعاونه أحمد صلاح وخالد السيد ومبروك نبيل حكمًا رابعًا.

الجونة والإسماعيلي

وعلى ملعب الجونة في الخامسة والنصف مساءً ستشهد الكرة المصرية مواجهة فنية صربية بين ثنائي من الخبراء أولهما نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفني للجونة، صاحب الأرض في مباراة اليوم، أمام مواطنه ميودراج ييستش، المدير الفني للإسماعيلي في مباراة قوية ستشهد ندية كبيرة وينتظرها الجمهور لتحديد ملامح مستوى الفريقين.

الجونة استعد بمعسكر قوي في سلوفينيا، بالإضافة إلى تتويجه بلقب النسخة الأولى لدورة الجونة الودية التي شهدت مشاركة أندية مصر المقاصة وحرس الحدود وأسوان، وعلى الجانب الآخر عانى الإسماعيلي من انتقادات كبيرة بسبب تأخر مجلس إدارته في إبرام تعاقدات جديدة، واستقدام مدرب أجنبي.

ويدير مباراة الجونة والإسماعيلي طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين وأحمد توفيق وممدوح مصطفى ومحمود دسوقي.

بيراميدز يظهر أمام إنبي

يبدأ بيراميدز مشوار الدوري هذا الموسم بمواجهة قوية أمام إنبي الذي استطاع البقاء باقتدار تحت قيادة مدربه علي ماهر في الموسم الماضي الذي شهد نتائج كانت الأسوأ في تاريخ النادي البترولي منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً ويديرها طاقم تحكيم بقيادة الدولي محمد معروف ويعاونه الثنائي يوسف البساطي واحمد لطفي ووليد عبد الرازق حكمًا رابعًا.