عودة الدراسة| صور.. أشكال تسريحات شعر للبنات في المدرسة

أشكال تسريحات شعر للبنات في المدرسة
أشكال تسريحات شعر للبنات في المدرسة

مع بداية الدراسة تبحث الأمهات عن أشكال تسريحة شعر للبنات تظهر بشكل مميز وجذاب ورائع أمام الجميع، فإن مع التطور التكنولوجى الرهيب فى عالم النت والسوشيا الميديا لم يقتصر تسريحات الشعر مثلما كان قديما على عدة تسريحات واحدة وثابتة فقط .

ومع انتشار الأنترنت أصبح لكل أم أن تطلع على كل ما هو جديد فى عالم الموضة والازياء وعلى عالم تسريحات الشعر واختيار كل ما يناسب طفلتها وبما أن الضفائر هي التسريحة الرسمية للبنات في المدرسة، خاصة وأنها تحمي الشعر من الهيشان خلال اليوم الدراسي، فهناك أشكال مختلفة من تسريحات الضفائر إلى جانب الكعكات وذيل الحصان وتسريحات الشعر التي تزينها الفيونكات.

ونصحية للأمهات اللاتي يشعرن أن بعض التسريحات معقدة ولا يمتلكن الوقت الكافي لإعدادها لطفلتها في الصباح الباكر مثلا الضفائر فيمكنك تنفيذها ليلا قبل النوم مع تغطية رأسها بإيشارب ناعم ليحمي التسريحة من الإنتفاش، وبهذا تكونين قد وفرت على نفسك عناء الصباح.

وتبين أن تسريحة شعر طفلتك في المدرسة قد تضيف لها ثقة وتجعلها تشعر بالتميز وسط زميلاتها خاصة عندما تسمع منهم عبارات الإعجاب والمدح كل يوم، لذا لا يجب الاستهانه بما يمكن فعله على شعر ابنتك كل الصباح وهذه بعض الصور لأفكار للتجديد من إطلالتها.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا