صفات رجل برج القوس.. أبرزها عقلاني ومحب للسفر

برج القوس
برج القوس

القوس هو البرج التاسع من الأبراج الشمسية، وبرج ناري حيث يبدأ في 22 نوفمبر وينتهي في 21 ديسمبر، يسمى بالقوس أو الرامي، فقد يتميز رجل برج القوس إلى العقلانية، والمنطق، حتى يصل لقرار صائب يقضي وقتاً طويلاً في التفكير.

ويتميز رجل برج القوس إنه مثقف يحب السفر، ويميل عادة للتعرف على أشخاص جدد، ويبحث عن المعلومات وعما هو غير معروف للجميع، لا ينظر إلى الخلف فهو واثق من نفسه دائماً، فرجل برج القوس مرح ومغامر وفيلسوف فهو محاور موهوب بالفطرة، ينطبق عليه مقولة:”ليس كل من يهيم في الحياة تائهاً” فهو دائما ما يشير عليه البعض بالاستفهام والسؤال فهو محير للغاية لمن حوله.

ودائما ما يبحث رجل برج القوس عن التحدي وإلا فقد حماسه، لا يشعر براحة إلا مع زيادة الأفكار والمهام التي تتطلب منه الجدة والابتكار في التفكير، ورجل القوس خير مرشد لمن حوله في العمل، صريح، لديه رأي ثاقب، يميل زملائه لأخذ مشورته ورأيه دائما.

ويحتاج رجل القوس إلى تسمية الأشياء بمسمياتها، فهو يبحث أولاً عن معنى الحب الحقيقي، ثم يشرع في الدخول في علاقة حب حقيقية شديدة الجدية، فهو محب رومانسي مغامر، يبحث دائما ويفكر في معنى الحب في إطار تفسيره للواقع. فيقال أن وقوع فتاة في حب رجل القوس يشبه ركوب قطار الموت في مدينة الملاهي، كما أنه صريح ويبحث عن شريكة شجاعة تقول ما يدور داخلها دون خوف أو خجل، فهو يحتاج إلى شريكة تخبره دائما عن حبها له وعن مشاعرها تاجهه ولكن هو لا يفصح عادة عن مشاعره.

ويمتاز آيضاً بفضوله الدائم للتعرف على أشكال مختلفة من النساء لذلك على شريكته ألا تخشى التغييير، وأن تتحلى بالصبر، أن تكون أنيقة لا تتعلق به بشكل زائد عن الحد أن تكون واثقة من نفسها مستقلة معتمده على نفسها دوماً تتحداه وتقول له الحقيقة، كل هذا يجعلك الشريكة المفضلة لرجل القوس.