قوافل دعم العملية التعليمية بالقاهرة تتوجه لإدارات الجنوب

قوافل دعم العملية التعليمية
قوافل دعم العملية التعليمية

أرسلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قافلة دعم التعليم إلى إدارات المنطقة الجنوبية التابعة للقاهرة ( التبين _ حلوان _ المعصرة _ المستقبل)، يرافقها مديرون عموم ووكلاء ومديرون المراحل لتلك الإدارات.

وتحمل القافلة كافة الدعم الفني والتوجيه و الخبرات والتدخل السريع في المواقف التي تتطلب ذلك، حيث تضم نخبة من موجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأول، وبعض المعلمين المتميزين ومديري المدارس من المراحل المختلفة بمدرسة حلوان الثانوية بنات.

ويأتي ذلك بهدف تقديم خدمة تعليمية متميزة الاطمئنان على سير العملية التعليمية للصفوف الأولى، والاستعدادات لاستقبال طلبة تعليم القاهرة من المراحل المختلفة، وتقديم الدعم الفني والتوجيه للمعلم والطالب والقيادات الوسطي، و القائمين على العملية التعليمية بالقاهرة ،والارتقاء بالمنظومة، حيث عرض مديري المدارس بيان احصائي العجز والزيادة لديه في جميع المواد وكيف قام بسد العجز.

وأكد مدير عام التعليم العام والتجريبيات إنه جاري وضع حلول سريعة لسد العجز ومنها إعادة التوزيع بين الإدارات، كما أنه سيتم عمل تدريب تمهيدى لمعلمي الرياضيات الذين سيتم نقلهم من التعليم العام إلى اللغات ويستعان بهم لسد العجز فورا.