أولياء أمور بمدينة نصر: إدارة المدرسة التجريبية تعجز عن حل مشاكل أولادنا

مدرسة الشهيد كريم يحيى هلال
مدرسة الشهيد كريم يحيى هلال

أبدى عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة المستقبل رقم 16 التجريبية بزهراء شرق مدينة نصر «الشهيد كريم يحيى هلال» استيائهم وغضبهم من إدارة المدرسة مؤكدين أن أبنائهم يواجهون مشاكل كثيرة داخل المدرسة والإدارة غير قادرة على حلها مما يؤثر بالسلب على مستوى تعليم أبنائهم.

وأوضح أولياء الأمور أن المدرسة تعاني من عدم وجود عمال وعاملات نظافة كما لايوجد بها مدرسين لغة انجليزية في رياض الأطفال ١و ٢ كما يوجد عجز شديد في المدرسين لباقي المراحل، بالإضافة لعدم وجود مراوح حائط بالفصول بعد الاستغناء عن مراوح السقف بقرار من الوزير.

كما اشتكى أولياء الأمور من سوء حالة أرضية ملعب رياض الأطفال «الجاردن» والألعاب غير آمنة للاستخدام، ولا يوجد كتب للدراسة منها، حتى تقدم عدد من أولياء الأمور باقتراح دفع رواتب المدرسين من جيبهم الخاص حتى يتعلم أبنائهم وهو ما وافقت عليه إدارة المدرسة الأمر الذي أثار استغرابهم من سلبية الإدارة وعجزها عم حل المشاكل.

وأضاف أولياء الأمور أنهم عندما اشتكوا إلى إدارة المدرسة كان ردها أن وزارة التربية والتعليم لا ترسل إليهم الميزانية الكافية الأمر الذي جعلهم يتقدمون بشكوى إلى وزارة التربية والتعليم في إدارة المدرسة لمعرفة أين تذهب الميزانية المرسلة إليهم وفيما يصرفونها.   

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا