أشرف صبحي: الدولة حريصة على إبداع الشباب في شتى المجالات 

صورة من حفل افتتاح مهرجان الإبداع لمراكز الشباب
صورة من حفل افتتاح مهرجان الإبداع لمراكز الشباب

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم، والإعلام المصري مضيفا ان الرعاية التي تقدمها مؤسسة وطنية مثل أخبار اليوم تساهم بقوة في نجاح المهرجان. 

 

وأكد صبحي خلال كلمته بحفل افتتاح مهرجان الموسم الثاني لمراكز الشباب، أن مراكز الشباب هي العمود الفقري للمجتمع، مضيفا اننا سنكمل ما بدأه الوزراء السابقين بالاهتمام بمراكز الشباب. 

 

وتابع وزير الشباب والرياضة:  أن الجيل الحالي ليس له ثمن أو قدر، وإبداعات الشباب المصري يسعد قلوب المصرينن في كافة المستويات.

 

وضرب الوزير مثلا بفريق كرة اليد الذي احرز بطولة العالم، وفريق الكرة الطائرة الذي أحرز المركز الرابع في كاس العالم، وفي نفس الوقت بمنتهي السرعة نجد رأس الدولة حريص علي تكريم الشباب المبدع وهو الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشباب، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على إبداع الشباب وتذليل كل العقبات التي تواجههم.

 

 وشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق، حفل افتتاح مهرجان الابداع لمراكز الشباب في نسخته الثانية، وذلك بمسرح وزارةالشباب اليوم الخميس. 

 

وبدآ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الابداع لمراكز الشباب في نسخته الثانية ودوري مراكز الشباب لكرة القدم، وذلك اليوم الخميس، 19 سبتمبر الجاري على مسرح الوزارة.

 

وشهد الاحتفال حضور عدد  كبير من الرياضيين والفنانين والإعلاميين، على رأسهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم . 


 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا