قضايا وأفكار

مصر ــ الغد

محمد الهوارى
محمد الهوارى

مصر الغد ليست فى تصور من ينظرون تحت اقدامهم.. بل هى أمل الأجيال القادمة فى دولة قوية.. دولة مؤسسات تأخذ بالتكنولوجيا الحديثة وتعد ابناءها اعداداً جيداً فى التعليم والصحة والاندماج مع كافة التطورات الحديثة.
ومصر تنفذ تنمية شاملة متوازنة لزيادة نسبة المساحات المعمورة فى البلاد إلى ١٥٪ على الاقل بدلاً من ٧٪ حالياً لذا تمتد التنمية الى كافة انحاء البلاد بانشاء ١٤ مدينة جديدة واستصلاح وزراعة ١٫٥ مليون فدان وانشاء مائة ألف صوبة زراعية وانتاج الكهرباء من الشمس والرياح كطاقة نظيفة يمكن ان تسرع باستغلال الصحارى الشاسعة وبناء مجتمعات عمرانية متكاملة زراعية وصناعية للاستفادة من شبكة الطرق التى شهدتها مصر فى السنوات الأخيرة.
فالدولة تبنى المدارس الجديدة والمستشفيات والجامعات التكنولوجية الحديثة وعشرات الآلاف من الوحدات السكنية بكل فئاتها الاجتماعية والمتوسطة فى كل المحافظات لتوفير المسكن الصحى المناسب للمواطنين وتطوير وتنمية القرى الفقيرة ونشر المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وإقامة المجمعات الصناعية الكبرى والقضاء على العشوائيات وضبط الاسواق وتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة.
والدولة وفرت الطاقة لكافة الاحتياجات المنزلية والصناعية والزراعية وانتقلت من مرحلة الندرة إلى الوفرة التى يمكن تصدير الفائض للدول المجاورة.. وتم الكشف عن العديد من حقول الغاز والبترول.
مصر غنية بشعبها وشبابها المتميز وقدرات ابنائها على التحدى والبناء فى أكبر ثورة للبناء والتنمية على أرض مصر كما تواصل حربها ضد الإرهاب للقضاء عليه تماماً واجتثاث جذوره لتوفير الامن والأمان للوطن والشعب.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا