مدبولى: المشروعات المنفذة تعد ثورة إصلاح للدولة بقيادة السيسي

 الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه يجرى العمل على قدم وساق في مختلف المشروعات التنموية بمصر التي تعد بمثابة ثورة بقيادة الرئيس السيسى فى إصلاح الدولة المصرية ويكمل كل المشروعات منها التأمين الصحي والميناء تواجه اختبارات لتجويد واستقرار المنظومات.

 

وأضاف أن عقد مجلس محافظين في بورسعيد كان بهدف تعرف المحافظين على ما يجرى فى بورسعيد من مشروعات تبدأ منها ثم إلى المحافظات الأخرى، مشيرا إلى أن الاجتماع تطرق إلى ملفات هامة منها مواجهة السيول وحملات النظافة والتصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاع الأراضي حيث يتاح للمواطنين خلال 6 شهور التقديم للتصالح.

 

جاء ذلك خلال عقد مدبولى مؤتمر صحفي بمبنى هيئات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد والذي أعلن خلاله أن 174 خدمة مميكنة يجرى الانتهاء منها حتى آخر ديسمبر المقبل.

 

وتفقد اليوم الخدمات  المميكنة منها في مكتب التوثيق المطور حيث يتاح للمواطنين إجراء التوكيل من خلال الموبايل والحصول على رقم كودى من المنزل او اى مكان  ثم الذهاب إلى مكتب التوثيق للحصول على التوكيل مختوم بدلامن معاناة استخراجه في الماضى.

 

كما تفقد مركز خدمات المستثمرين ومن خلاله يتم تأسيس شركة خلال ساعتين بعد معاناة طول الوقت لتأسيسها في الماضى وتهدف إلى القضاء على البيروقراطية والفساد وتقليل التعامل المباشر بين المواطن والموظف، مؤكدا أن كل المشروعات تأخذ وقتها حتى تخرج بأفضل شكل لكننا نسير بخطى سريعة

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا