أزمة في اتحاد الكرة بسبب مدرب المنتخب.. «بوابة أخبار اليوم» تكشف التفاصيل

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المشكلة لاتحاد الكرة
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المشكلة لاتحاد الكرة

في تطور سريع للأحداث داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، نشبت أزمة جديدة في ملف اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعدما كان إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، أقرب المرشحين بجهازه المعاون لتولي المهمة.

 

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل أزمة منحة التعاقد التي عطلت إعلان اتحاد الكرة عن تولي إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر (اضغط هنا).

 

وبحسب مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة، فإن عمرو الجنايني رفض فكرة تسديد أموال للنادي المصري البورسعيدي نظير التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر.

 

وفي السياق ذاته، يدرس اتحاد الكرة عدد من السيناريوهات البديلة حال تعثر التعاقد مع إيهاب جلال بشكل نهائي، كان أحدها حسام البدري، المدير الفني الأسبق للأهلي، والذي تولى من قبل تدريب منتخب مصر الأولمبي.

 

كما عادت ترشيحات الثنائي حسن شحاتة، المدير الفني صاحب التاريخ الكبير مع الفراعنة، وكذلك حسام حسن، المدير الفني الحالي لنادي سموحة، لتظهر شخصيات جديدة على طاولة مجلس الجبلاية.

 

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة اسم المدير الفني الجديد خلال ساعات قليلة بسبب ارتباط منتخب مصر بموعد الأجندة الدولية وترتيب استدعاء اللاعبين المحترفين للمعسكر المُقبل.