شاهد| مجاهد.. «صعيدي» حطّم أرقام قياسية في موسوعة جينيس

محمد مجاهد
محمد مجاهد

قاده حلمه، أن يحقق ما تمنى، وأن يكون متفوقًا يرسم لنفسه مستقبل أفضل، وأن يرفع اسم مصر عاليًا، حتى استطاع أن يحطم رقم قياسي سجل باسمه كلاعب مصري في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ويقطن محمد مجاهد، البالغ من العمر 20 عامًا، في مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، الذي استطاع في 2017، أن يحقق رقم قياسي في أسرع burpees، خلال دقيقة، حيث استطاع احراز 49 عدة في حين أن اللاعب الإيطالي MARIO SILVESTRI المسجل عالميا  47 عدة في دقيقة.

وبدأ مجاهد، الشهير بـ "سبايدر مان الصعيد"، أن يخطو خطوة جديدة في هذه الأيام، في محاولة منه تحطيم رقم قياسي جديد، في موسوعة جينيس، في لعبته المفضلة، ويعمل في هذه الأيام، على إنهاء الإجراءات الخاصة لدخول المسابقة وإرسال الفيديوهات للمسئولين عنها في لندن.

ويقول مجاهد، إن حلمه، يتجدد يوميًا لتحقيق لقب جديد، وتسجيل رقم جديد في هذه الموسوعة العالمية، فهو يحلم بأن يكون لاعب فنون قتالية عالميًا، وهو ما جعله يستعد لتحطيم رقم اللاعب الأسترالي في أسرع عدد ملاكمة في العالم ورقم اللاعب الأمريكي في حركته في اللياقة البدنية، حسبما ذكر محمد مجاهد لاعب فنون قتال مختلط وجمباز عام.

ويوضح أنه قام بتأجيل الثانوية العامة قبل ذلك للدخول في المسابقة، التي بدأ أن يحلم بدخولها عندما كان عمره 14 عامًا، بالرغم من الظروف المادية، بعد أن تواصل مع الكابتن جابر نسر، الذي وفر له حكام ومصورين، وبعد سنة كاملة من التدريب، حققت الرقم القياسي الأول لي، وأرسلت الفيديوهات إلى موسوعة جينيس التي أرسلت لي شهادة بتسجيلي رقم قياسي سجل باسمي في الموسوعة.

وأضاف مجاهد، أنه أنفق على لقبه السابق من جيبه الخاص دون دعم من أحد، وأن ظروفه الحالية تسمح بأن ينفق على لقبه القادم، مطالبًا من الحكومة تقديم الدعم إليه وتزويده بالإمكانيات اللازمة أو ضمه إلى أحد أندية الرياضية، لكي يحصل على التدريب اللازم لتحقيق اللقب القادم، الذي يسعى لتحقيقه قريبًا.