صور| برعاية الشباب والرياضة.. انتهاء معسكر40 محترف بهولندا

جانب من المعسكر
جانب من المعسكر

اختتم فريق الموهوبين تحت 15 سنة برعاية وزارة الشباب والرياضة، أمس، معسكرهم التدريبي ومرحلة التعايش  بالمدينة الهولندية ايندهوفن ، بعد أداء عدد من المباريات مع فرق هولندية مختلفة الأعمار.

وقد جذب لاعبوا الفريق أنظار المتابعين لهم بهولندا  كما تواجد عدد من وكلاء اللاعبين يتابعون لا عبى مصر في كل مباراة .

حيث قدم اللاعبون عروضاً متميزة أظهرت موهبتهم وتفوقهم على الفرق الهولندية من حيث الأداء والموهبة وسرعة الانسجام بينهم ليظهر نتيجة مستوى الاعداد النفسي والبدني لأبطال مصر الواعدين ، وتحقيق هدف فريق العمل الذى يتمثل في  توفير كل الامكانيات المتاحة لمن وقع عليهم الاختيار لتمثيل مصر في هذا المشروع الوطني واعداد خطة عمل دقيقة للوصول بنجوم مصر الواعدين الى تحقيق احلامهم بالاحتراف الكروي .

وحرصت وزارة الشباب والرياضة، على تواجد الدكتور أحمد جمعه معاون وزير الشباب والرياضة، مع الفريق في هولندا، لدعم اللاعبين نفسيا وتقديم كل الامكانيات المتاحة لإنجاح المهمة الوطنية .

تجسد ذلك  حين تمكن نجوم مصر تحت 15 عام من التغلب على فريق PSV) بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما في مدينة ايندهوفن .

ومثل الفريق المصري كل من (معاذ ابراهيم -احمد عامر -احمد عجوه - احمد خميس -عبدالله يونس -عبد الرحمن ربيع -اسماعيل ابراهيم - محمد ابراهيم - نور عوض - خالد محمد - خالد محمد حسن )

كما كانت نتيجة المباراة الأخيره بين الفريق المصرى مع فريق ميفانو الهولندي التعادل لهدف لكل منهما

وأكد الدكتور أحمد جمعه، رئيس البعثة، بأنه يتابع برنامج الوفد بشكل دقيق حسب تعليمان الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى كلفنى بتذليل كل الصعوبات أمام اللاعبين وبذا قصارى جهدى للعمل على إخراج فترة التعايش بالشكل الذى يفيد اللاعبين الموهوبين ويحفزهم على العطاء وبذا أقصى جهد ليكونوا على قدر المسئولية .