نشأت الديهي: «كل اللي بيهاجموا مصر ولاد حرام»

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك موضة جديدة تتمثل في بث فيديوهات ضد الدولة المصرية بحديث تافة من أشخاص تافهين، وصفها البعض بالنكاية والبعض الأخر بالتسلية، والبعض اعتبارها تكشف ظلم وغي هذه الجماعات.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، ساخرًا من دعوات الإخوان وأتباعهم للفوضي والعنف، قائلًا: "الكلب لم ينبح محدش بيرد عليه، لو ضربته بالطوب هيوقفك ويعطلك، لم حد ييجي يشكك، يشكك تشكيك معقول".

 

وتساءل "الديهي"، من الذي يخطط لتحويل قوافل الأمل لقوافل إحباط، وتعكير مزاج المصريين من خلال بث الشائعات؟، مشددًا على أن محمد البرادعي وأيمن نور، وإعلامي الإخوان في الخارج "الراقصين"، ليس لهم أي تأثير في الناس حاليًا، ولو بثوا خطابات ضد الدولة المصرية لن يكون لها أي تأثير، فأبناء الشعب المصري الطيبين الجدعان لن ينخدعوا بذلك، المصري ابن الأصول لا يهاجم بلده.

 

واضاف: "كل اللي بيهاجموا مصر حاليًا ولاد حرام، يارب اللي عاجبوا محمد علي، من إعلامي الإخوان اللي بيدافعوا عنه ويصقفوا له يشوف عياله زيه، في شكله وأسلوبه وبره بوالديه وأكله حقوق عائلته، عيب عليكم تمشوا ورا واحد تافه بتاع غانيات وغير بار بوالديه"، مضيفًا مخاطبًا سيدة شنت هجوم ضده،: "يارب عيالك يبقوا زي محمد علي ومتتفرجيش عليا".