فيديو| نشأت الديهي يطلق مبادرة «بث مباشر» لإنجازات الدولة

نشأت الديهي
نشأت الديهي

أطلق الإعلامي نشأت الديهي، مبادرة دعا خلالها المصريين لعمل بث مباشر لمدة دقيقة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن انجازات الدولة، مطالبًا مرضى "فيروس سي"، الذين تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج ضمن مبادرة 100 مليون صحة، بتوجيه الشكر للدولة المصرية على علاجهم عبر بث مباشر عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي.

وتعهد الديهي، بإذاعة هذه الرسائل عبر برنامجه، مضيفا خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن هناك مليون مواطن مصري، تم علاجهم من "فيروس سي" ضمن مبادرة 100 مليون صحة، هذا المشروع العبقري العملاق، الذي تضمن الكشف وتقديم العلاج بالمجان للمواطنين.

وشدد على أن محافظة كفر الشيخ أصبحت خالية من فيروس سي، بعد أن كانت أعلى محافظة في نسب الإصابة، مشيرًا إلى أنه فقد "أعز الناس عليه" بسبب فيروس سي، معقبًا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد نسي الحلم الذي انتظرناه طويلًا وأصبح حقيقة بعلاج مرضى فيروس سي". 

وناشد "الديهي"، المواطنين بعمل بث مباشر لما يحدث من انجازات بأماكن عملهم أو إقامتهم، قائلًا: "دائما الباطل صوته عالي، ويحدث ضباب وشبورة، وإحنا مش ضعاف، وفي ناس مخلصة بتحب البلد، واللي بيحب مصر يقف جنب مصر".