قضايا وأفكار

مؤامرة مكشوفة

محمد الهوارى
محمد الهوارى

المؤامرة التى تنفذها جماعة الاخوان الارهابية بدعم وتمويل من تركيا وقطر لاستهداف مصر من خلال استغلال بعض الخونة عبيد المال لاطلاق شائعاتهم لهز الاستقرار المصرى ومسيرة البناء مؤامرة مكشوفة وجانبت الصواب لاعتمادها على بعض الفجرة ومتهمة فى قضايا اداب وسجنت وايضاً قضية قتل هربت منها وآخر ممثل فاشل استولى على أموال ابناء شقيقه ووالدته ويعيش حياة الفجور فى أوروبا وناشط سياسى سيناوى يعيش فى فرنسا منذ ٤ أعوام ظهر فجأة يتحدث عن بعد.
هذه المؤامرة المكشوفة التى تستهدف مصر بتخطيط وتمويل من جماعة الإخوان الارهابية وبعض الاجهزة الاقليمية والغربية التى لا تريد لمصر التقدم والاستقرار وللأسف ينجر بعض المصريين فى الداخل إلى هذه الطغمة الفاسدة وايضاً اعضاء الجماعة الارهابية الذين تركناهم يعيشون بيننا وهم لا يحبون الوطن وتقدمه ورقيه.
ليس دفاعاً عن الرئيس السيسى الوطنى الشريف والأمين على بلده وشعبه.. فهو البطل الشعبى الذى انقذ مصر من براثن الجماعة الإرهابية وقضى على مؤامرات هدم مصر وجيشها.. ووقف صلبا يدافع عن وطنه ويخوض أكبر معركة بناء لمصر الحديثة ويخوض ايضاً حربا شرسة ضد الارهاب والارهابيين والتف الشعب بكل طوائفه حول الرئيس واقتنع بكل خطواته فى الاصلاح الاقتصادى وتحمل اعباء هذا الاصلاح من أجل نهضة مصر ونموها.
يبدو ان نجاح مصر فى مسيرتها التنموية اشاع الخوف والرعب لدى المناهضين للدولة والراغبين فى هدمها لانهم افتقدوا اى ادوار فى هذه المسيرة فاتجهوا للتخريب والتحريض ضد الوطن.
هؤلاء ليسوا مصريين ولا يمتون بصلة للوطن الحصين ضد كل الفتن والاستهدافات القذرة وستبقى مصر وشعبها فى رباط إلى يوم الدين.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا