مذكرة لشطب المقاول الهارب «محمد علي» من سجلات إتحاد المقاولين

 المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لمقاولي التشييد
المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لمقاولي التشييد

كشف المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء عن إعداده مذكرة بشطب المقاول الهارب محمد علي وشركاته من سجلات الإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء نهائياً وذلك بعد سلسلة الفيديوهات المسئية للدولة المصرية ومؤسساتها العريقة.

 

وأشار عبد اللاه بانه سيتم رفع المذكرة إلى المهندس محمد سامي سعد رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء لاتخاذ القرار حيث أساء المقاول الهارب لمؤسسات الدولة والقيادة السياسية وأصبح صورة سيئة للمقاول المصري، مشيراً إلى أن المقاولين المصريين محبين لبلادهم وداعمين لها وشركاء أساسين في كافة المشروعات التنموية الكبرى المنفذة من قبل الدولة ومستعدين لتحمل جميع الصعاب في سبيل دفع التنمية وتحقيق خطط الدولة.

 

وأوضح أن الاتحاد المصري لمقاولي التشييد يضم الالاف من شركات المقاولات الوطنية التي يعمل تحت مظلتها ملايين المصريين في مشروعات لخدمة قطاعات متنوعة في مصر وتظل مهنة المقاول المصري من أعرق المهن والتي يجب أن يمثلها الأشخاص الداعمين والمحبين لبلادهم .

 

وأكد على أنه من ضمن شروط القيد بسجلات الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء هو حسن السمعة والسلوك وهو ما سقط حالياً عن المقاول الهارب بعد اساءته لمؤسسات الدولة المصرية، مشيراً إلى أن ذلك الشرط ينطبق على مالك الشركة المسجلة بالاتحاد أو أي من الشركاء وفي حال عدم توافره يتم شطب الشركة نهائياً من سجلات الاتحاد.

 

ولفت أنه وفقاً لذلك سيتم شطب أي شركة يملكها المقاول الهارب او لديه حصة بها، وطالب عبد اللاه بسرعة اتخاذ القرار تجاه المقاول الهارب وتجميد التعامل مع شركاته .

 

وأساء المقاول الهارب محمد علي للدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة العسكرية عبر فيديوهات يقوم بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتتناقلها القنوات الإخوانية الداعمة للإرهاب وتشمل تلك الفيديوهات تحريض كامل على مؤسسات الدولة ونشر اخبار كاذبة من شأنها الأضرار بالبلاد.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا