مصطفي سالم: نجاح الأجزاء السابقة لـ «نصيبي وقسمتك» مسئولية على أبطاله

مصطفي سالم
مصطفي سالم

عبر الفنان الشاب مصطفي سالم عن سعادته الكبيرة بعد عرض قصة «اتفضل في الصالون» ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي يعرض الآن.

وقال سالم في تصريحات صحفية " سعيد للغاية للمشاركة في المسلسل خاصة وانه أصبح من الأعمال التي لها شعبية وجماهيرية لدي الجميع، وهو الآمر الذي جعل المسئولية كبيرة علي أبطاله وصناعه، خاصة وان الجمهور ينتظر الجزء الثالث بفارغ الصبر، وهو ما جعلهم يبذلون أقصي ما لديهم من أجل أن يظهر الجزء الجديد بشكل مختلف وقوي واستكمالا للأجزاء السابقة، وهذا ما أكدته ردود الأفعال التي تلقيتها من الجمهور والفنانين أيضا، خاصة، وأن العمل يعتمد علي أسلوب مختلف في كل جزء قد فالجزء الثاني غير الأول غير الثالث، وهو أمر جديد وأعجب الجمهور والناس حبت فكرة إنها تشوف مسلسل كل 5 حلقات وكل قصة أصبحت بمثابة فقرة في مجموعة فقرات هي الزمن الكلي للعمل، وهو ميزة للعمل.

وأضاف جسدت ضمن القصة شخصية «عامر» وهي صديق الفنان فراس سعيد أحد أبطال العمل المقرب وسبب تعرفه علي "دارين" التي جسدتها الفنانة هنا شيحة، وهو شخص"حمش" في تعامله مع صديقته التي جسدتها الفنانة نانسي صلاح.

واستكمل كلامه قائلا: ترشحت للعمل عن طريق المخرج مصطفي فكري مخرج القصة وهو التعاون الأول بيننا وأنا سعيد للغاية بالتعامل معه فهو مخرج مميز ولديه طريقته الخاصة في التعامل مع الممثلين لإخراج أفضل أداء لديهم وحضرت للشخصية معه وساعدني كثيرا في إخراج تفاصيل لها والوصول لأفضل أداء للدور .

وشارك سالم في قصة «اتفضلوا في الصالون» والتي شارك في بطولتها الفنانة هنا شيحة وهاني عادل واحمد جمال سعيد و فراس سعيد ونانسي صلاح واحمد رفعت و عبد الرحيم حسن وهو من تاليف عمرو محمود يس واخراج مصطفي فكري ومساعد مخرج محمد الخبيري.

ويدور المسلسل في إطار 9 قصص كل قصة 5 حلقات ليكون عدد حلقاته 45 حلقة ويشارك به نخبة كبيرة من نجوم الأجزاء السابقة ومنهم هنا شيحة وهاني عادل وعبير صبري ومروة الأزلي وميريهان حسين ومراد مكرم وآخرين.

من ناحية آخري ينتظر سالم عرض مسلسله الجديد "مملكة ابليس" الذي يقوم بإخراجه احمد خالد موسي ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا