«العربية للسياحة» تدين العدوان الإرهابي على «أرامكو» السعودية

المنظمة العربية للسياحة
المنظمة العربية للسياحة

أدانت المنظمة العربية للسياحة، العدوان الإرهابي من قبل مليشيات الحوثي، الذي استهدف معملَيْن تابعَيْن لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص، مؤكدة أن هذا العمل الإجرامي باعتراف ميلشيات الحوثي المتمركزة بالجمهورية اليمنية والمدعومة من إيران، تستهدف النيل من أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والطاقة العالمية.

وأكدت المنظمة، أن ما قامت به ميليشيات الحوثي عمل ذو طابع إجرامي متأصل الشر ترفضه كل الشرائع الإلهية والقوانين والمبادئ الدولية، وتستنكر المنظمة العربية للسياحة الاستهتار الذي أظهرته الجهة المعتدية بحياة الأبرياء وبمصالح المملكة العربية السعودية ودول العالم، باستهدافها مرافق حيوية، تمثل عصبًا للاقتصاد الدولي.


وأكدت المنظمة العربية للسياحة، أن أسرة السياحة العربية كافة تقف إلى جانب المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية، وعبرت عن ثقتها الكاملة بالمملكة العربية السعودية في التصدي للأعمال الإرهابية بأشكالها وصورها كافة، وبأنها قادرة على صد أي عدوان واعتداء.

وتثمن المنظمة العربية للسياحة، الدور الإسلامي والإنساني الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية باعتبارها قِبلة المسلمين، ومهوى أفئدتهم ومحل تطلعاتهم، مؤكدين وقوفنا صفًّا واحدًا مع المملكة العربية السعودية تجاه  تلك الاعتداءات الإرهابية.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا