«تنفيذي السويس» يوافق على تحويل أرض الرياضات البحرية لشاطئ عام

«تنفيذي السويس» يوافق على تحويل أرض الرياضات البحرية لشاطئ عام
«تنفيذي السويس» يوافق على تحويل أرض الرياضات البحرية لشاطئ عام

 

وافق المجلس التنفيذي في السويس، على إعادة تخصيص أرض نادي السويس للرياضات البحرية بحي عتاقة، لتصبح شاطئ عام لأبناء السويس.

 

كما وافق المجلس برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على إعادة تأهيل وتطهير شاطئ مدينة الكبانون بالأدبية ليصب شاطئ عام أخر لأبناء مدينة الصمود.

 

جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، حضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وأعضاء المجلس التنفيذي.

 

وخلال الاجتماع، كلف اللواء "صقر"، رؤساء الأحياء بالتنسيق مع المديريات والمصالح الحكومية لوضع صندوق قمامة أمام كل جهة لجمع القمامة والاستفادة من منظومة الجمع المنزلي في نطاق المناطق المحددة.

 

كما طالب المحافظ، مدير الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالسويس بعمل لجان تفتيش على المعاهد الأزهرية لانتظام العمل والتأكيد على توضيح المفاهيم وبث السلوكيات الطيبة وغرس حب الوطن والانتماء وانتظام الدراسة بالمعاهد والمدارس على مستوى المنطقة الأزهرية بالسويس.

 

وأكد صقر، على الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، سرعة انجاز مشروع توصيل الصرف الصحي لمنطقة الكبانون بحي عتاقة، للتخلص من بيارات الصرف الصحي، التي تتسرب منها المياه الى الشوارع بالمدينة.
 

كما كلف المحافظ، مدير المديرية المالية بعقد مؤتمر مع جميع الجهات المعنية وممثلو الوزارات والهيئات والمراقبين الماليين لمناقشة المشكلات التي تواجههم في العمل ووضع اقتراحات للارتقاء بالعمل المالي داخل الهيئات والمصالح وعرضها على المحافظ.

 

وطالب صقر، فرع الشركة القابضة لمياه الشرب بمدن القناة، ومركز الاعلام بتنظيم دورات توعيه للإبلاغ عن وجود بالوعات أو غرف تفتيش مكشوفة بالشوارع والتنسيق مع الأحياء والشركة القابضة لتغطيتها حفاظاً على أرواح المواطنين.