«السماسرة» يطاردون لاعبي مصر في هولندا

ملعب مدينة «ميرلو» الهولندية
ملعب مدينة «ميرلو» الهولندية

شهد ملعب مدينة  «ميرلو»  الهولندية،  مباراة  مثيرة  بين فريق  Top Talents  المصري ومنافسه فريق   mifano الهولندي.


وتمكن الفريق المصري الواعد تحت 15 عام، من السيطرة على مجريات الشوط الأول وشكلت خطوطه المتماسكة والمتعاونة  مصدر خطورة على مرمى الفريق الهولندي طوال زمن هذا الشوط وبعد محاولات هجومية متكررة، تمكن النجم المصري الواعد محمد إبراهيم من تسجيل هدف السبق، ليخرج الفريقان للاستراحة بين الشوطين والفريق المصري متقدم بهدف.


وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا  نادي  SV mifano الوصول لمرمى الفريق المصري وتسجيل الأهداف عبر عدة هجمات متتالية من مختلف الاتجاهات، خاصة من العمق حتى تمكنوا من تسجيل هدف التعادل، وسعوا لإحراز أهداف أخرى، ولكن اصطدموا بدفاعات مصرية قوية.


وقبل نهاية المباراة تمكن النجم الواعد "محمد عنتر" من وضع نهاية لطموح فريق نادي SV mifano عندما هز شباكهم بقوة معلنا تسجيله هدف الفوز الثاني.


وأكد السيد محمد حسن رئيس شركة «سيمو سبورت» المصرية الهولندية بأن الرعاية التي توليها وزارة الشباب والرياضة للموهوبين بكرة القدم والألعاب الأخرى تشكل حافز كبير لجميع القيادات الرياضية التي استطاعت أن تقدم برامجها ومشاريعها التي تصب في خدمة الشباب والرياضة ومشروعنا الرياضي .
وأضاف "محمد حسن" أن رئيس البعثة د. أحمد جمعة مبارك  معاون وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية يتابع برنامج الوفد بشكل دقيق وتواجده يعطي الحافز المعنوي الكبير للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الذي يدفعهم لتقديم أفضل المهارات، خاصة أنهم يلعبوا تحت أنظار وكلاء اللاعبين الهولنديين ومن دول أوروبية أخرى.


واختتم "حسن" تصريحه حول تقيمه لأداء نجوم مصر قائلاً:" الحمد لله  كان الأداء الجماعي متميزاً وقدموا فنوناً كروية جيدة وخاصة اللاعبين «محمد سامي، خالد محمد، محمد عنتر، عبد الله يونس، خالد محمد»، ومن خلال متابعتي لآراء الجمهور الذي حضر اللقاء وجدت عبارات التقدير والإشادة باللاعبين الواعدين الذين يعدون مفخرة لدولتنا العزيزة  مصر الحبيبة".


وعقب انتهاء اللقاء تهافت عددًا من السماسرة على لاعبي مصر الذين تألقوا خلال المباراة ونالوا  إعجاب مبعوثي بعض الأندية وهم، ستيفن رنيه من نادي «اف سى أيندهوفن» وسكوت من نادي فتيسا أرنم وتونيتا من نادي هيلمون سبورت وروى هدسون من نادي كريستال بالاس الإنجليزي.