أبرز ملامحها.. شعارات ثورية زائفة وعودة الوجوه القديمة

فيديو| «بلبل» يكشف «خطة الشيطان» لمحاولة هدم الدولة

الفنان حسن بلبل
الفنان حسن بلبل

نشر الفنان حسن بلبل، مقطع فيديو ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل عنوان “الشيطان يعظ، يلا ألبسوا عشان نازلين الثورة”.

يسخر «بلبل» في الفيديو من حملات الإساءة لمؤسسات الدولة المصرية، ومحاولة التحريض والوقيعة بين الجيش والشعب التي تتولاها وجوه من بعض من عرفوا إبان 25 يناير 2011 بالنشطاء، وعملوا على نشر المخططات وبث الفتن وإثارة البلبلة في مصر، ولكنهم اختفوا بعد استعادة الدولة المصرية لعافيتها وصلابتها.

ويأتي الآن بعض الهاربين منهم في الخارج خشية المحاسبة القضائية على الجرائم التي ارتكبوها في حق الوطن، محاولين الظهور من جديد وتكرار نفس الألاعيب القديمة ظنًا منهم أنهم يستطيعون خداع الشعب مرة أخرى. 

وجسد «بلبل مصر» خلال الفيديو الشخصيات الهاربة والمحرضة على الدولة المصرية في صورة "شيطان" ليفضح أكاذيبهم وادعاءاتهم الباطلة، ومنهم آيات عرابي الهاربة ومحمد علي وعصام حجي ووائل غنيم ومعتز مطر.

 وصور حسن بلبل في الفيديو الذي بثه على صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الجهات المعادية لمصر في صورة الشيطان الذي يعطي أوامره الشريرة مغلفة بعبارات رنانة مثل الثورة والمجد الثوري وغيرها، لخداع المواطن البسيط ودفعه للمشاركة في مخطط هدم دولته بيديه.
 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا