أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الثلاثاء 17 سبتمبر

أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الثلاثاء 17 سبتمبر
أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الثلاثاء 17 سبتمبر

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز العناوين وأهم القضايا السياسية والمتنوعة، على الساحة العربية والدولية، التي تناولتها الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.


 

وجاء في جريدة الرياض السعودية 


ولي العهد: التهديدات اإليرانية يمتد تأثيرها إلى العالم


باكستان تؤكد وقوفها الكامل مع المملكة بكل إمكانياتها


تلقى صاحب السمو الملك الأميرمحمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من معالي وزير الدفاع الأمريكي مارك إسرب.


بينما جاء في صحيفة الايام الامارتية


أدان العمل الإرهابي الذي استهدف معملي »أرامكو«..


 الملك:البحرين تقف مع السعودية يف خندق واحد


اجرى حضرة صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، اتصالا مع أخيه خادم الحرمنين الشريفني الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل السعودية، أعرب فيه جلالته عن إدانته واستنكاره الشديدين للعمل الإرهابي الذي استهدف معملني تابعني لشركة أرامكو بمحافظة بقيق وهجرة خريص.


بينما جاء في صحيفة الانباء الكويتية 

السيسي استقبل رئيس مجلس الامة وبحث معه العالقات التاريخية وأهمية التنسيق والتعاون المستمر


الغامن: السعودية ستبقى عصية على كل تهديد


أكد رئيس مجلس الامة مرزوق الغامن تأييــد اإلجــراءات التي تتخذهــا المملكة العربية الســعودية في ســبيل الحفاظ على أمنها واســتقرارها. 


وقال الغامن إن السعودية ستبقى عصية على الدوام على كل تهديد ميس أمنها واستقرارها، ونحن واثقون كل الثقة بحكمة ونهج قيادتها، موضحا ان نهج القيادة الســعودية كان على الدوام يجمع وال يفرق ويضع مصالح العرب واملسلمني كأولوية له وسيستمر هــذا اخلــط واضحا وجليا وشــفافا كما كان منذ عهد الملك عبدالعزيز.