مرتضى منصور يوقع عقدًا مع «تذكرتي» لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وقع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عقدا مع شركة "تذكرتي" لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد "إلكترونيًا"، مؤكدًا ثقته في جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "توصلنا لاتفاق مع شركة تذكرتي لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد".

وأكمل: "رفضنا حجز التذاكر عن طريق شركة WE بعد الإعلان التي أساءت خلاله للزمالك، وفضَّلنا أن يكون مكتب الحجز نادي الزمالك، وستكون المنافذ في القاهرة والإسكندرية".

وأضاف: "تحضر الجماهير بأسبقية الحجز، ولن يكون هناك بلطجي في المدرجات لأن بيانات كل مشجع موجودة وهناك كاميرات حديثة في الملاعب لضبط أي مخالفات في الإستاد".

وتابع: "طريقة الدخول ستكون مثل حضور الجماهير لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيتم مراجعة بيانات المشجعين من قبل الأمن، وأتمنى أن تلتزم الجماهير في المدرجات".

وأوضح: "تبدأ تجربة الحجز عن طريق شركة تذكرتي من أول مباراة للزمالك في الدوري أمام الاتحاد بحضور الجماهير، على أن تتولى وزارة الداخلية تأمين المباراة من خارج الملعب".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر لمصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف".

ويستهل الزمالك، وصيف النسخة الماضية للدوري المصري، مشواره في المسابقة بمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في ختام منافسات الجولة الأولى.

كما يستعد الزمالك حامل لقب كأس مصر حاليًا لمواجهة الأهلي حامل لقب الدوري في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور 10 آلاف مشجع.