حبس أخطر تشكيل عصابي لسرقة المتاجر بعابدين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت النيابة العامة، بحبس 3 أشخاص كونو تشكيلاً عصابياً، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة المتاجر والشركات في عابدين.

اعترف المتهمون، بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقات المتاجر والشركات بأسلوب "كسر القفل"، و"كسر الخزينة" وأقروا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، منها سرقة 35 ألف جنيه من داخل خزينة خشب بشركة هاي تك للتكييفات مصر القديمة، كما سرق 10 آلاف جنيها، جهاز بروجكتر من داخل شركة فى الساحل، وسرق 10 آلاف جنيها، 2 هاتف محمول من داخل خزينة حديدية من شركة في الظاهر.
 
كانتالبداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من ضباط وحدة مباحث عابدين وبصحبتهم القوة المرافقة، بضبط كلاً من "نبيل.م.ا" 48 سنة عاطل سابق اتهامه فى 15 قضية، و"اشرف.م.ع" 56 سنة و"محمد.ع.ا" 36 سنة، أثناء استقلالهم السيارة رقم "ق س ع 5194 ماركة هيونداى النترا فضى اللون" قيادة الأول.

وعقب قيامهم بسرقة مبلغ مالي 18 ألف جنيه، جهاز DVR من داخل شركة سوبر فارما بلس ملك" هاني.م.م" 38 سنة بأسلوب "كسر القفل وكسر باب الخزينة".    

وضبط جهاز البروجكتور، 2 هاتف محمول المستولى عليهم من المجني عليهما الثانى والثالث، وكذلك مبلغ مالى 4500 جنيه من متحصلات حوادث السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضافوا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر بوقائع السرقة، وجاري تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة.