جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة الـ54 من طلبة «الطب البيطري»

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أناب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوى نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لحضور حفل عيد الخريجين ال54 لكلية الطب البيطري.

بحضور الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع ، الدكتورة مديحة حسني عميد الكلية، والدكتور عبد الرازق خليفة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن عباس وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور حسن راتب عضو النقابة العامة للبيطريين بصعيد مصر، والدكتور صلاح علم الدين نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط .

 

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي على الدور الهام لخريجة كلية الطب البيطري في خدمة المجتمع والذي جعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف الكليات، مضيفاً أن كلية لطب البيطري بجامعة أسيوط تمتلك كوادار بشرية متميزة وامكانيات وبرامج تعليمية متقدمة استطاعت من خلالها أعداد وتأهيل الطلاب على النحو الأمثل للمنافسة في سوق العمل، موجهاً التهنئة للخريجين الجدد على ما أحرزوه من تقدم ونجاح، داعياً إياهم بالتسلح بالعلم والمعرفة والذي من شانه أن يسهم فى بناء ونهوض الوطن .

 

 ودعت الدكتورة مها غانم الخريجين إلى ضرورة الجد والعمل واثبات الذات وان يمثل التخرج نقطة انطلاق جديدة للانطلاق من مرحلة التعلم إلى العمل ، كاشفةً على ما لمسته من نشاط واجتهاد فى العمل من الأساتذة والطلاب وذلك من خلال مشاركتها لهم في القوافل الطبية البيطرية والتى قام فيها الفريق بعمليات إرشاد وتوعية في عدد كبير القرى والنجوع مما لاقى تفاعل الجمهور معهم ، وأعطى مؤشراً كبيراً بقدرات خريجينا على النجاح في المهمات المسندة إليهم .

ومن جانبها أعربت الدكتورة مديحة حسني بفخرها واعتزازها بمشاركتها أبنائها من الكلية في عيد خريجيها الرابع والخمسون وهى في موقع المسئولية ، موجهةً تحية إجلال وتقدير للسادة أولياء الأمور على ما قدموه لأبنائهم طوال السنوات الماضية وحرصهم على إهداء الوطن نماذج مشرفة وثمرة ، داعية الخريجين بمزيد من النجاحات فى حياتهم العملية التي بدأت الآن.

وفى ختام الحفل أهدت الدكتورة مديحة حسنى درع الكلية لكلا من الدكتور أحمد المنشاوى والدكتورة مها غانم والدكتور حسن راتب تقديراً لمجهوداتهم وحرصهم على مشاركة الكلية والطلاب نجاحاتهم .

كما قام الطالب محمد عناية والطالبة تقى يحيي بتقديم درع الخريجين للدكتورة مديحة حسني عميد الكلية والدكتور عبد الرازق خليفة وكيل الكلية على ما قدمته من دعم لهم وتذليل للعقبات ساهم في تكليل مجهوداتهم بالنجاح .