كريم عبد العزيز يستعد لتصوير فيلم «البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين»

بوستر فيلم "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين "
بوستر فيلم "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين "

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز، لتصوير أجدد أعمالة السينمائية الذي يحمل أسم «البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين» وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، بجانب تصويره لفيلم «1919» الذي يشاركه فيه الفنان أحمد عز والمقتبس عن رواية الكاتب أحمد مراد.

وانتشر بوستر مبدئي للفيلم الذي يعكف صناعة على وضع اللمسات النهائية للعمل الذي يخرجه المخرج أحمد الجندي، استعدادًا لتصويره خلال شهر أكتوبر المقبل.

واستقرت أسرة الفيلم على الفنانة دينا الشربيني والتي وافقت على المشاركة بالفيلم وتعاقدت بشكل رسمي وفي سرية تامة لبطولة الفيلم أمام كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المحترفين في الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت، والفنان ماجد الكدواني، والذين شاركوا "كريم" بطولة فيلم "نادي الرجال السري" الذي حقق نجاح جماهيري كبير خلال طرحه بموسم رأس السنة الماضي.

ويظهر كريم عبدالعزيز، ضمن أحداث الفيلم بدور "مذيع" يهتم بقضايا المجتمع في إطار كوميدي، بينما تظهر الفنانة دينا الشربيني بدور زوجته ضمن الأحداثن ويواجهان العديد من المشاكل الزوجية ويسعيان لحلها طوال الأحداث التي يناقشها الفيلم بشكل كوميدي لايت.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا