عاصي الحلاني يُطمئن الجمهور على صحته

عاصي حلاني
عاصي حلاني

نشر النجم عاصي الحلاني ، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صوره له يطمئن جمهور على صحته بعد الحادث الأليم الذي تعرض له منذ أيام . 

 

وعلق الحلاني قائلاً:" جميع أحبائي وأصدقائي وجمهوري الوفي وكل من سأل عني الفنانين الأصدقاء وأهل السياسة .. أشكركم جزيل وعميق الشكر لسؤالكم ولاطمئنانكم علي. وإنني ممتن لكم... على اهتمامكم ودعواتكم ومحبتكم ولهفتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والفرح والحياة الكريمة ومطمئنكم أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى وبرعايته له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً "لكم مني كل الحب والوفاء والتقدير".


وانتشرت منذ أيام قليلة الكثير من الأخبار حول الحالة الصحية للفنان عاصي الحلاني ،بعد وقوعه من على ظهر الخيل وفقدانه للوعي، حيث وردت الكثير من الأخبار المتضاربة حول تفاصيل حادث عاصي الحلاني وحالته الصحية حيث ادعت بعض الصفحات دخوله في غيبوبة وهو ما تم نفيه من عائلته فهو كان قد أغمي عليه لفترة وجيزة بفعل السقوط عن ظهر الخيل، حيث كان يمارس رياضة الفروسية التي يميل لها ويُفضلها قبل أن يسقط خلال سير الخيل بطريقة غير متوقعة وهو ما تسبب في تعرضه لكسور في أنحاء مُتفرقة من جسده كان أصعبها في فقرة من فقرات الرقبة، بالإضافة لكسور في فقرات من الصدر واليد .
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الى جميع أحبائي وأصدقائي وجمهوري الوفي وكل من سأل عني الفنانين الأصدقاء واهل السياسة .. أشكركم جزيل وعميق الشكر لسؤالكم ولإطمئنانكم علي. وإنني ممتن لكم... على إهتمامكم ودعواتكم ومحبتكم ولهفتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والفرح والحياة الكريمة ومطمئنكم أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى وبرعايته له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً...! لكم مني كل الحب والوفاء والتقدير، #عاصي_الحلّاني ❤️❤️❤️

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on