غادة طلعت: الجمهور انقسم حول شخصية رضوى في «قيد عائلي»

غادة طلعت
غادة طلعت

تستكمل حاليا الفنانة غادة طلعت تصوير مشاهدها الجديدة من مسلسل "قيد عائلي" الذي بدأ عرضه على قناة «دي إم سي»، وتقوم غادة في أحداث المسلسل بشخصية "رضوى" الصديقة الأقرب لـ"سمر" التي تجسدها الفنانة ميريهان حسين.


وعبرت غادة عن سعادتها بردود الأفعال التي حصدتها الحلقات الجديدة بمجرد عرضها، وعن ردود الأفعال قالت إن الجمهور أصبح يحاول توقع تصرفات رضوى خاصة أنها تظهر ضمن الأحداث أنها "سخان"، دائما تنقل الأخبار بين ميريهان حسين وزوجها كما تحاول الايقاع بينهما.


واستكملت: "في ناس ينتظرون ظهور رضوى ويرون أنها خفيفة الظل وتشبه شخصيات كثيرة حولنا وتحاول أن تنصح صديقتها طوال الوقت، ويرى البعض انها "خرابة بيوت"، وأضافت في الحقيقة المخرج تامر حمزة عندما رشحني للدور وصف لي "رضوى" بأنها "سخان" وهذا من ضمن الأمور التي حمستني لقبول التجربة". 


يشار إلى أن مسلسل "قيد عائلي" يعرض حالياً علي قناة دي ام سي وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلفهما بسبب الميراث ويشارك في بطولتة مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم الفنانة ميرفت أمين وبوسي وصلاح عبدالله وعزت العلايلي وصبري فواز ودينا فؤاد وميريهان حسين ونضال الشافعي ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وأنتاج فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز وإخراج تامر حمزة.