محافظ المنوفية: تكثيف الحملات التفتيشية والتموينية بالمراكز والقرى

اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية

أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، استمرار تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية؛ لإحكام السيطرة على الأسواق والتأكد من صلاحية السلع والإعلان عن الأسعار بنطاق المحافظة حفاظاً علي حقوق المواطنين.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المختصة  للمرورعلى الأسواق والمحلات التجارية والمخابز، أسفرت عن تحرير 41 محضر مخالفة متنوعة ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم الإلتزام بالمواعيد، ومخالفة مواصفات - نقص وزن).

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، بأنه تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة على المحلات والأسواق التجارية بقرية أبو مشهور لضبط السلع مجهولة المصدر والغير صالحة للإستخدام والمنتهية الصلاحية وتم تحرير محاضر مخالفة وإتخاذ كافة الإجرءات القانونية حيالها.

وفى سياق متصل، تم المرور على مخابز الوحدة المحلية بالبتانون بمركز ومدينة شبين الكوم وتم تحرير 16 محضر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ المنوفية، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية وإتخاذ الإجرءات القانونية الرادعة لإحكام السيطرة على الأسواق والحد من التلاعب في السلع الإستراتيجية حفاظاً علي حقوق المواطنين.