مصر للطيران تفوز بـ3 ميداليات ذهبية بدوري الشركات

مصر للطيران
مصر للطيران

صرح محمد البكري، رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران، أن فرق مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد؛ تواصل تألقها في الأسبوع الأخير للبطولة، استعدادا لخوض مباريات قبل النهائي والنهائي يومي الجمعة والسبت.

وأضاف كابتن أسامة صلاح، رئيس بعثة مصر للطيران ببورسعيد، أن فريق رفع الأثقال بقيادة الكابتن خليل أمين إبراهيم المدير الفنى، والمدير الإداري رمضان محمود، حصلوا حتى الآن على 4 ميداليات من بينهم 3 ميداليات ذهبية مركز أول وميدالية برونزية مركز ثالث ويتبقى المنافسة على 6 ميداليات في الأوزان المختلفة ليقترب فريق مصر للطيران من حصد كأس البطولة.

وفاز بالميدالية الذهبية كل من محمد كحلة مرحلة 45 سنة وزن 61 كيلو، ومحسن عبدالحليم محمد وزن 67 كيلو، وسيد رمضان على وزن 73، ومصطفى فوزي اللوزي وزن 73 مركز ثالث برونز.

يذكر أن اتحاد رفع الأثقال لمنطقة بورسعيد قام بالاحتفال بعودة ومشاركة فريق مصر للطيران لرفع الأثقال في البطولة بعد غياب كبير وإهداء ميدالية تذكارية من الاتحاد العام للشركات تسلمها الكابتن أسامة صلاح.

من ناحية أخرى، واصل فريق مصر للطيران للجودو إبهاره للمشاركين في اللعبة حيث انسحب من أمامهم فريقي غزل الزقازيق والترسانة البحرية ليفوز بنتيجة 5/0 في المباراتين بقيادة المدير الفني هشام نبيل والمدير الإداري ياسر محمد حلمي، واللاعبين النجوم ياسر عبدالحليم وطارق جافي ورضا علي طلبة والسيد فاروق وطارق فهمي وسمير أبوبكر وحازم فاروق ومصطفي كامل وأحمد كامل وياسر محمد إبراهيم.

كما واصل فريق كرة الطائرة انتصاراته الساحقة وتصدره المجموعة وصعوده للدور قبل النهائي بعد فوزه على فريق العامة للبترول بنتيجة شوطين لا شيء بقيادة المدير الفنى الكابتن حسن إبراهيم الحصري، والمدرب العام كابتن مصطفى حسونة، والمدير الإداري الكابتن عصام الدين معوض، واللاعبين النجوم محمد مدبولي وهشام أحمد صالح ومعتز لطفي حموده وياسر التابعي ومحمد إبراهيم الشافعي ومحمود حنفي وعلي نوفل ومحمود حسونة.

ومن المقرر أن يخوض فرق السلة واليد والطائرة والجودو مباريات الدور قبل النهائي غدا بينما يخوض فريق الدراجات السباق النهائي غدا على طريق بورسعيد دمياط الدولي وسوف يتم إعلان النتائج.