خاص| شركة السكة الحديد للخدمات: تلك الفئة يخصم منها الحافز الشهري

 اللواء رفعت حتاتة
اللواء رفعت حتاتة

أكد اللواء رفعت حتاتة، رئيس شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة التابعة لهيئة السكك الحديدية، أن تصديق وزير النقل على تجديد الثقة فيه بمثابة "شهادة ثقة" وتأكيدا على نجاح الشركة، موضحا أنهم حققوا أرباح خلال الـ3 سنوات الماضية.



وأضاف "حتاتة" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن رواتب العاملين بالشركة زادت بنسبة 86% خلال 3 سنوات، لافتا إلى أنهم يمارسون أنشطة إقتصادية "خارج الصندوق" لرفع الإيرادات، ومن ثم تعود بالنفع على العاملين بها.



وذكر أن الشركة حققت خلال في العام المالي الماضي 2018/2019، صافي ربح بقيمة 6.9 ملايين جنيه، وعادت على العمالة بالزيادة في المرتبات والحوافز.



وأوضح أن ما يتردد بشأن خصم الحافز الشهري للعاملين بالخدمات المتكاملة "غير صحيح"، مضيفا: "المقصر فقط يخصم منه الحافز الشهري".

أما بخصوص وحدة المنظفات التابعة للخدمات المتكاملة، فذكر رئيس الشركة أنها تنتج 13 صنفا من المنظفات من (صابون- فنيك- مطهر أرضيات وحوائط- معطر- كلور- نفتالين- مزيل للشحوم، وغيرها)، وهذه المواد تستخدم في غسيل وتنظيف القطارات، وتوفير مستلزمات دورات المياه في المحطات، فتوفر كل متطلبات السكة الحديد، متابعا: "الوحدة توفر 7 ملايين جنيه للهيئة سنويا".