رئيس جامعة المنيا: بدء استخدام تِقْنيَّة البثّ المُباشِر في نقل الفعاليات الجامعة

قناةُ جامعة المنيا تنقل أعمال الكشف الطبي لطلاب الجامعة الجُدد  بتِقْنيَّة البثّ المباشر
قناةُ جامعة المنيا تنقل أعمال الكشف الطبي لطلاب الجامعة الجُدد  بتِقْنيَّة البثّ المباشر

صرح الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا عن بدء قناة الجامعة في استخدام تِقْنيَّة البثّ المُباشِر؛ لنقل الفعاليات والأحداث التي تتم داخل الحرم الجامعي، وذلك بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

 

وبدأت القناة في تغطية أعمال الكشف الطبي وفعاليات الاستقبال للطلاب الجُدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة هذا العام، وعقد اللقاءات المباشرة مع الطلاب لاستطلاع آرائهم عن الخدمات المقدمة لهم، ومع القائمين علي العمل لنقل توجيهاتهم إلي الطلاب.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أنه منذ إنشاء قناة جامعة المنيا وهي تقوم بالدور المنوط بها في تغطية وتوثيق أحداث وفعاليات وأنشطة الجامعة المتنوعة سواءً الداخلية أو الخارجية، وذلك إبرازًا لدور الجامعة وما تقوم به من واجبات تجاه مجتمعها.

 

وأضاف الدكتور "مصطفى عبد النبي" أن القناة تقوم أيضًا بتدريب طلاب قسمي الإعلام بكلية الآداب، وكلية التربية النوعية، وكذلك طلاب الجامعة من مختلف الكليات  الراغبين في التدريب في المجال الإعلامي وتأهيلهم بالتدريب العملي على أرض الواقع من خلال إعداد التقارير الإعلامية المصورة ومن ثم نشرها على قناة الجامعة، وقناة اليوتيوب الخاصة بها، والصفحة الرسمية لموقع الجامعة والمركز الإعلامي.

 

ويقوم بالأعمال التقنية وآليات البث مركز تكنولوجيا المعلومات بإشراف الدكتور عصام فرحات المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والدكتور ياسر ماهر وزيري مدير وحدة البوابة الإلكترونية، والمهندس محمد أحمد عادل، والمهندس أحمد نادي، كما يشرف على أعمال القناة أحمد صابر مدير المركز الإعلامي ود.إسلام الجداوي مسئول قناة الجامعة.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا