أبوهاشم: الإخواني طلعت عبدالله «مختل نفسيًا»

المستشار عماد أبوهاشم
المستشار عماد أبوهاشم

قال المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، إن المستشار طلعت عبدالله، النائب العام في عصر الإخوان، كان شخصية ضعيفة ومهزوزة، لا يستطيع اتخاذ قرار واحد.


وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «أيمن الورداني حرّض طلعت عبدالله لتركيب كاميرات في مكتب النائب العام، للتجسس على كل ما يقال»، متابعا: «أيمن الورداني كان منتمي للإخوان منذ زمن طويل، ويستضيف في استراحته بالنيابة أعضاء الإرهابية».

 

أوضح أبوهاشم أن طلعت عبدالله هارب ومقيم في تركيا، ولكنه يخفي تلك المعلومة، متابعا: «خرج من مصر هاربا من خلال التسلل عبر الحدود السودانية، وصولا إلى تركيا، وكان بصحبة مصطفى دويدار المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة»، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مسكن خاص لطلعت عبدالله في اسطنبول، فيما سافر دويدار للعمل في قطر، بتوصية من طلعت عبدالله، والذي كان على علاقة سرية مع مسئولين قطريين.


وأكد الإخواني المنشق أن طلعت عبدالله «مرعوب» وخائف، وأصبح غير سوي، ولا يقابل أي شخص، وحدث لديه خلل نفسي وصدمة عصبية، متابعا: «بناته يسافرون له من مصر لتركيا، وخائف من منعنهن من السفر أو التواصل معه»، موضحا أنه كان عضوا في حركة «قضاة من أجل مصر».


وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.