بالصور| «مستقبل وطن» يختتم دوري الحزب لكرة القدم بأكتوبر والشيخ زايد

"مستقبل وطن" يختتم دوري الحزب لكرة القدم بأكتوبر والشيخ زايد
"مستقبل وطن" يختتم دوري الحزب لكرة القدم بأكتوبر والشيخ زايد

اختتم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الجيزة فعاليات دوري الحزب لكرة القدم، أمانة أكتوبر والشيخ زايد ، تحت رعاية  أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس محمد مختار أمين الحزب بأكتوبر والشيخ زايد والدكتورة صبورة السيد أمينة المرأة والحاج حسين الغول.

وشارك في حفل الختام النائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الجيزة ومحمد البنا أمين مساعد الجيزة والنائب خالد طايع أمين مساعد الجيزة وحسن عمر أمين العضوية وعبد الحميد الهواري أمين العمل الجماهيري أحمد بشير أمين الشباب وهشام وهبة أمين التدريب والتثقيف هدى آدم أمين العمال، وأحمد الشراني أمين الفلاحين والنائب أحمد يوسف هشام همامي أمين مساعد العمل الجماهيري ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والشعبية، وأعضاء وقيادات الحزب بالدائرة. 

وكشف النائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحيزة على أن فعاليات الدوري التي أقيمت على مستوى  الجيزة تأتي في إطار فعاليات الحزب، للتأكيد على دعم شبابنا وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

وأكد  الكاتب الصحفي " هشام سلطان " أمين إعلام  أكتوبر وزايد أن الحزب يسعى لمساعدة الشباب علي الاهتمام بالرياضة ويأتي ذلك في إطار توجيه القيادة السياسية للبلاد في الاهتمام بشباب الوطن كعمود أساسي من أعمدة التنمية وبناء الدولة.

وأشاد  سلطان  بجدية الفرق والندية الملحوظة من جميع اللاعبين مشيداً بالروح الرياضية العالية بين جميع الفرق في الدوري.

وقال حسن عمر أمين العضوية  بالجيزة، على أن فعاليات الدوري أقيمت على مستوى  الدائرة، وتتكون من 8 فرق، وإداري، ومدرب، من سن 18 وحتى 35، وطاقم تحكيم، وحصل المراكز الثلاثة على مبالغ نقدية، وميداليات، وكأس للفريق الفائز، وآخر لأحسن لاعب، وأفضل حارس مرمى.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا