ثلاث مشكلات تؤرق أهالي «قرية نجع القزاز»

الوحدة الصحية بنجع القزاز
الوحدة الصحية بنجع القزاز

يعيش أهالي قرية نجع القزاز حالة التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، حالة من التوتر وعدم  الاستقرار، بسبب ثلاث مشكلات رئيسية تؤرق حياتهم اليومية.

 

وأرسل المواطن محمد عبد المحسن القزازي أحد سكان القرية، شكوى لخدمة "واتس اب" بوابة أخبار اليوم، يوضح خلالها ما تتعرض له القرية من إهمال في إنهاء مشاريع حيوية هامة وهي " إنهاء رصف مدخل القرية أعلى ترعة الصماصمة حتى نهاية الطريق بمسافة 400 متر تقريبًا، لتسهيل دخول سيارات المطافي والإسعاف للقرية.

 

وكانت الشكوى الثانية هي تبطين الترعة من الجانبين الشرقي والغربي حفاظا على أرواح أهالي القرية والأطفال، وتركيب كشافات ليد بالشوارع الرئيسية بالقرية للحفاظ على أرواح ومتلكات أهالي القرية من اللصوص وقطاع الطرق  أسوة بباقي القرى بالمركز .
وأضاف المواطن : أما الشكوى الأكثر إلحاحًا هي تشغيل الوحدة الصحية التي تم استلام مبناها في مايو 2018 وتم توصيل المرافق التي كانت تعوق التشغيل، ولكن حتى الآن لم يتم تشغيلها ، مع العلم أنها سوف تخدم أكثر من سبع قرى مجاورة أي فيما يزيد  عن 3000 نسمة من كبار السن والمرضى.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا