تصعيد للأزمة.. «المهن الموسيقية» تتهم حكيم بالتلاعب بمشاعر الجمهور

الفنان حكيم
الفنان حكيم

أصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل بيان صحفي آخر بشأن حادث الفنان حكيم.

 

وخلال بيانها، استنكرت نقابة المهن الموسيقية ما فعله المطرب الشعبي حكيم بعد طرحه فيديو ساخر أعلن فيه وهو مبتسم تعرضه لحادث سيارة.    

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أن النقابة أعلنت ازدرائها مما فعله حكيم من محاولة افتعال موجه إعلامية ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسيا النقابة بكامل أعضائها لسرعة الاطمئنان عليه بصفته أحد نجوم الأغنية المصرية.

 

وكان الفنان حكيم قد نشر فيديو طمأن من خلاله جمهوره، بعد حادث السيارة الذي تعرض له صباح اليوم السبت.

 

ونشر حكيم فيديو عبر قناته الرسمية بموقع «إنستجرام» أكد خلاله لجمهوره ومحبيه بأنه الله حفظه من تلك الحادثة، موضحا: «أنا أتكتبلي عمر جديد».

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» من مصادرها وجود أزمة حادة داخل أروقة نقابة الموسيقيين بسبب تضارب تصريحات المتحدث باسم النقابة طارق مرتضى، مع تصريحات الفنان حكيم بشأن تعرض الأخير لحادث سير.

 

وكان متحدث النقابة قد نفى صحة تعرض الفنان حكيم لحادث سير فجر اليوم السبت، على طريق السويس ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وفي أول رد رسمي، أكد مدير المكتب الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن نقابة المهن الموسيقية لم تصدر أي بيان رسمي بشأن حادث الفنان حكيم.

 

وأضاف أن الأخبار التي تناقلتها وكالات الأخبار من خلال الإعلامي طارق مرتضي كانت من خلال صفحته علي موقع «فيسبوك» لا تمثل النقابة وإنما تمثل كاتبها فقط .


 
وأكد على انه ليس مخول للنقابة أن تصدر تصريحات بشأن الحوادث المرورية للفنانين.