«المينى فوتبول» تستهوي مشاهير التدريب بعد فوز مصر بتنظيم البطولة العربية 

احمد سمير
احمد سمير

أصبحت لعبة المينى فوتبول التي تم إشهار اتحادها الجديد تحت رئاسة أحمد سمير أحد أبرز الكوادر الوطنية الشبابية، تستهوي عدد ليس بقليل من نجوم ومشاهير التدريب المصري، خاصة وأنها الصورة المصغرة من كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى.

 

 وزادت رغبات نجوم التدريب المصري في التواجد ضمن الجهاز الفنى للمنتخب الأول للميني فوتبول مع نجاح أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، ورئيس لجنة التطوير والاستراتيجيات، أحد أهم لجان الاتحاد الإفريقي للعبة، ونائب رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول، في الفوز بتنظيم مصر للبطولة العربية للعبة.

 

ويعتبر فوز مصر بتنظيم البطولة العربية، بداية قوية للعبة يراهن الخبراء على أنها ستكون معشوقة الشعب المصري الذواق للفنون الكروية الراقية والمسايرة لما يحدث في كل دول العالم المتقدمة.

 

وكشفت المعلومات الواردة من الكواليس، عن عقد أحمد سمير سليمان لجلسات مكثفة مع العديد من النجوم والمشاهير بالأهلي والزمالك والإسماعيلي، للتفاوض معهم بشأن تولي المهمة بالجهاز الفني بعدما حصل على الضوء الاخضر من د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والداعم القوي للعبة والاتحاد، ببدء التجهيز وترتيب الأوراق لاستضافة البطولة العربية بشكل يتناسب مع قيمة الحدث وتاريخ واسم مصر العظيمة التي تحقق قفزات غير مسبوقة في كافة المجالات في زمن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وعلمت مصادرنا، أن هناك لقاءات واتصالات جمعت أحمد سمير  بالكابتن  ضياء السيد، ومحمد صلاح أبوجريشه، و  محمد يوسف، ووليد صلاح الدين، وعماد سليمان، وأحمد ناجي، وجهاد عرفة، سعيا منه لتجهيز جهاز فني قوي استعدادا للبطولة العربية للميني فوتبول في القاهرة منتصف يناير القادم 2020، والتحضير لبطولة الأمم الإفريقية للميني فوتبول والتي ستستضيفها نيجيريا في أكتوبر 2020، ومازالت المفاوضات جارية والإعلان سيكون مفاجأة سارة جدا للجمهور.