اليوم بدء صرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر

وزارة التضامن الاجتماعي
وزارة التضامن الاجتماعي

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الخميس ٥ من سبتمبر الجاري بصرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي بقيمة اجمالية 6.24 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.37 مليون قائم بالصرف.

 

ويتم صرف المعاشات المحولة علي بنك ناصر من خلال 93 فرعاً للبنك و 43 ماكينة صراف آلي ATM، وهذا واستعرضت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة صرف معاشات شهر سبتمبر على مدى ساعات اليوم والتي اشارت الى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الخامس على التوالي.

 

وبلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس الخامس من سبتمبر بلغ اجمالى عدد الحالات 3 مليون و600الف حركة صرف بقيمة اجمالية 5 مليار و 421 مليون جنيه.

 

وسجلت ماكينات الصرافات الالية مليون و 484 الف حالة صرف بقيمة مليار و 795 مليون جنيه ومن بعض منافذ صرف البريد ومنافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص تم تسجيل مليون و 397 الف حالة صرف قامت بصرف2 مليار و 340 مليون جنيه كماتم تسجيل 719 الف حالة صرف من منافذ صندوقى التامين الاجتماعى قامت بصرف مليار و286 مليون جنيه.

 

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

 

هذا ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر وتبلغ قيمتها الاجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف .