ننشر طعن هاني العتال على رفض المحكمة إيقاف انتخابات الزمالك

هاني العتال
هاني العتال

تقدم هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بطعن على حكم محكمة القضاء الإداري، بعدم قبول الدعوى المقامة منه لوقف الانتخابات التكميلية للنادي.

واختصمت الدعوى، التي حملت رقم 58949 لسنة 73 قضائية كلا من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والمدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس نادي الزمالك، بصفاتهم.

وكانت محكمة القضاء الإداري، قد رفضت مؤخرا الدعوى المقامة من هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، لوقف الانتخابات التكميلية للنادي.

وتقام الانتخابات التكميلية لنادي الزمالك، أيام 5، و6، و7 سبتمبر المقبل، لانتخاب 3 أعضاء لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى أمين الصندوق.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض على منصب العضوية.

وسوف يتم خلال الجمعية العمومية التصويت على الميزانية، وخاصة أن مجلس الزمالك أعلن عن وجود فائض في ميزانية السنة الحالية يقدر بـ170 مليون جنيه.

فيما قرر المجلس أن يكون هناك ورقة أخرى خاصة بالانتخابات التكميلية بخلاف ورقة التصويت على الميزانية، وستكون خاصة بترشيح أشرف ذكي في منصب أمين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين في منصب عضوية مجلس الإدارة.