فيديو| تخفيضات تصل إلى 50% بـ معارض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

 إنطلق منذ أيام معرض "أهلًا مدارس" لتوفير جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، حيث وصلت التخفيضات في المعرض إلى ١٠% وحتي ٥٠% ،تلك النسبة من التخفيضات للتخفيف من على كاهل الموطن .

يقدم المعرض العديد من السلع  تتمثل فى جميع أدوات المستلزمات المكتبية والزي المدرسي وبعض الملابس الجاهزة والشنط المدرسية وأحذية، وسلع غذائية للأطفال في المدارس. 


 شهد معرض اهلا مدارس ، إقبالا أكثر من أول يوم على منافذ بيع الأدوات المدرسية ومن المتوقع أن يشهد إقبالا كثيفا ابتداء من يوم الخميس الي يوم السبت 

.

رصدت "بوابة أخبار اليوم" ، إقبالا من المواطنين على شراء المستلزمات المدرسية، والتقت بأولياء الأمور،

قالت "  هناء محمد " جئت  لشراء المستلزمات الخاصة بأبنائي لأن الأسعار في تلك المنافذ تقل عن نظيراتها في السوق العادي بنسبة كبيرة.

وأضاف "  سيد محمد"  : "الأسعار فى متناول الجميع ،وهناك إنخفاض فى الأسعار مقارنة بالسلع التى تباع فى المكتبات .

ومن جانب آخر قال  اصحاب المعروضات أنهم يعرضون جميع المستلزمات المدرسية سواء كراسات أو شنط وأقلام بأسعار تقل عن السوق الخارجي وهناك بعض الأدوات التي تقل بنسب كبيرة.

حيث أن سعر الشنطة تبدأ من  ٥٠ جنيه في المعرض تصل إلى ٥٠٠ جنيه وكذلك الأقلام والكراسات .

يذكر أن الأدوات المدرسية شهدت هذا العام انخفاضا عن العام الماضية ، ومعرض أهلا مدارس يضم 200 شركة ومصنع توفر كافة الأدوات المدرسية من أدوات كتابية ومكتبية والزي المدرسي والشنط المدرسية والأحذية، ومكونات الوجبات السريعة التي يأخذها الطلاب".

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا