محافظة الجيزة تزيل 30 كشكا غير مرخص بشارع المجزر الآلي

الجيزة تزيل 30 كشك غير مرخص بشارع المجزر الالى
الجيزة تزيل 30 كشك غير مرخص بشارع المجزر الالى

تواصل محافظة الجيزة حملاتها لإزالة الإشغالات وضبط الشارع وحظر كافة مظاهر التعدي على حرم الطريق العام.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنة تم إزالة 30 كشك ومحل مخالف بمنطقة المجزر الآلي بحي الهرم لتعديهم على حرم الطريق العام واحتلالهم الأرصفة المخصصة للمواطنين.

أشار راشد، أنه لن يتم السماح بالتعدي على حرم الطريق مشيراً أن هناك عدد من الضوابط تم وضعها للأكشاك المرخصة تشمل إلغاء تراخيص الأكشاك الغير ملتزمة بنظافة المنطقة المحيطة بها أو متعديه على حرم الطريق العام والأرصفة .

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بوجود مخلفات بجانب أي كشك والتزام صاحب الترخيص بأعمال النظافة بمحيطة والحفاظ على الأرصفة والبلدورات مشيراً أنه سيتابع بالمرور الدوري على الأكشاك للنظر في مدى التزامها وإلغاء ترخيص الغير ملتزم .

أوضح المحافظ، أنه يتم تنظيم حملات إشغالات مسائية لرفع إشغالات المحال التجارية والمقاهي حيث شملت الحملات شارع فيصل بمتفرعاته وسهل حمزة والعريش وكفر طهرمس إضافة إلى شوارع الصفا وعثمان محرم ومنطقة الطوابق بفيصل .

كما أكد المحافظ، على تكثيف حملات رفع الإشغالات بحي جنوب الجيزة حيث رفع كافة حالات الإشغال للمحال والأكشاك والمقاهي بشارع جمال عبد الناصر قطاع المنيب كما تم إزالة التند والبروز وأوجه الأشغال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأكد أن أعمال رفع الإشغالات مستمرة حتى يتم إعادة الانضباط للشارع مشيراً أنه تم إزالة سوق الشهداء العشوائي بمدينة الحوامدية ورفع كافة الإشغالات من باعة جائلين وسيارات كارو وقد تم فتح الشارع أمام حركة المواطنين والسيارات والذي كان يعانى من صعوبة السير به .