مرتضى منصور: حملات ممنهجة ضد نجوم الزمالك

مرتضى منصور وحمدي النقاز
مرتضى منصور وحمدي النقاز

تقارير صحفية أفادت بوجود خلاف حاد بين التونسي حمدي النقاز مع إدارة نادي الزمالك قد يؤدي إلى رحيله عن صفوف الفريق، إلا أن المستشار مرتضى منصور والظهير الأيمن التونسي نفوا جميع الأنباء المتداولة وأن النقاز مستمر مع الفارس الأبيض.

وقال مرتضي منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، إنه مندهش للغاية من الشائعات بشأن رغبة النقاز  في الهروب، مشيرا إلى أن هناك حملات مغرضة وممنهجة ضد القلعة البيضاء، خصوصا بعد التأهل للدور النهائي لبطولة كأس مصر .

وأكد رئيس الزمالك، أن كل ما يتردد حول رحيل حمدي النقاز كلام تافه وشائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق، واللاعب مستمر مع الفريق ، وسوف يتم التصدي لتلك الشائعات والاكاذيب المغرضة ضد نجوم القلعة البيضاء


ومن جانبه، قال حمدى النقاز، إنه يشعر بالارتياح داخل الزمالك وأنه مستمر مع الفريق ولا يشغل باله بالشائعات والأكاذيب، وأنه لا توجد أى خلافات أو مشاكل له وكل تركيزه مع زملائه للفوز بالبطولات والالقاب.

وفي تصريحات لموقع النادي الرسمي، قام النقاز بتهئنة الإدارة والجماهير البيضاء على التأهل للمباراة النهائية لبطولة كاس مصر ، مؤكدا أن هدفنا التتويج باللقب، مضيفا أن الزمالك يمنلك حاليا لاعبين على مستوى مميز وجهاز فنى محترم للغاية