فيديو| «البديل» مصطفى محمد يقود الزمالك لنهائي كأس مصر

مصطفى محمد - تصوير: إيهاب عيد
مصطفى محمد - تصوير: إيهاب عيد

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الإسماعيلية، فى دور نصف النهائي.

مصطفى محمد قاد الفارس الأبيض لفوز غالي على زعيم الثغر بهدفه الرائع في الدقيقة 99، من ركلة ركنية أرسلها شيكابالا قوية إلى منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين لتتهيأ أمام محمد داخل منقطة الست ياردات ليضعها مباشرة إلى داخل شباك الحارس عماد السيد.

وصعد الزمالك - حامل لقب كأس مصر - إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي في انتظار أحد فريقي بيراميدز وبتروجيت في اللقاء الذي سيقام غدا الاثنين.

وشهد اللقاء ضياع الكثير من الفرص من جانب لاعبي الزمالك كان بطلهما عارضة مرمى الاتحاد، بالإضافة إلى التألق اللافت للنظر للحارس عماد السيد.
 
وحرمت العارضة يوسف أوباما من تسجيل هدف رائع للفارس الأبيض من هجمة منظمة في فرصة غريبة في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

ومرر بن شرقي كرة إلى حمدي النقاز في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية وصلت إلى أوباما، سدد أوباما الكرة مباشرة من على حدود منطقة الست ياردات لكن ارتدت من العارضة وعادت لتجد رأسية أوباما من جديد لكن مرت أعلى من المرمى.

مجددا حرمت العارضة الزمالك من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30، ولكن هذه المرة من عمر السعيد، بعد تصدي رائع من الحارس عماد السيد لترتطم الكرة في العارضة.

وأرسل حمدي النقاز عرضية رائعة من الجهة اليمنى حولها عمر السعيد برأسية قوية من الوضع طائرا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها عماد السيد ثم ارتدت من العارضة وأبعدها الدفاع بنجاح.


وجاءت أخطر فرص اللقاء لزعيم الثغر في الدقيقة 66، بعد انطلاقة رائعة من خالد قمر الذي مر من الحارس محمد عواد أتبعها بتسديدة قوية في اتجاه المرمى لكن تدخل محمود علاء وأبعد الكرة من على خط المرمى برأسية رائعة.