فيديو| العسيلي: «مش عاوز أسمع كلمة واسطة تاني في حياتي»

المطرب محمود العسيلي
المطرب محمود العسيلي

تحدث المطرب محمود العسيلي عن اعتذاره للجمهور بعد "واقعة الواسطة" الشهيرة التي ثارت ضجة وجدلا كبيرا في الدورة الماضية، بعد أن أحرج شابًا في إحدى الحفلات طلب التصوير معه.

 

وقال "العسيلي" في تصريحات لبرنامج "بالعربي The Insider" على قناة "دبي": " قدمت اعتذار ا لجمهوري، والله يعلم بالنوايا فأنا أركز في عملي وشغلي فقط"، موضحا أنه لا يريد سماع كلمة "واسطة" في حياته أبدًا، حيث أنها تذكره بالانتقادات التي تعرض لها بعد تلك الواقعة.

 

وتطرق للحديث عن خطيبته خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم، قائلا: "تعرفت عليها عن طريق أحد الأصدقاء المقربين، وأتمنى نجاح التجربة معها في هذه المرة بعد فشله أو أول تجربتين زواج"، موضحا: "الحب شئ أساسي في حياتي ووجود المرأة هام ومؤمن به، فالفشل لا يعني عدم المحاولة مرة أخرى".

 

وأضاف العسيلي أن الأغاني التي قدمتها في بداياتي مثل "تبات ونبات والفستان الأبيض" كانت تعبر عني وإيماني بالحب، مشيرا إلى أن أغنيته الأخيرة "إنتي وأنا" من أكثر الأغاني القريبة لقلبه، لأنه يعيش حاليا في تلك الحالة، وكذلك قدمت فيها شكل مزيكا خاصة ومختلفة عن الأذن العربية.

 

وأكد أنه لا يقوم بطرح ألبوم على مدار حياته، قائلا: "فكرة فاشلة جدا، حيث تأخذ تحضير لمدة عامين أو أكثر ومجهود شاق وميزانية كبيرة والجمهور في النهاية يستمع لأغنيتين فقط".