بين إن سبورتس تكشف حقيقة اتفاقات باريس وبرشلونة بشأن نيمار

نيمار
نيمار

نفت شبكة قنوات بي إن سبورتس إتمام أي اتفاقات بين النادي الفرنسي ونظيره الإسباني برشلونة بخصوص ضم اللاعب الدولي البرازيلي نيمار.

وكان مراسل قناة  بي إن سبورتس في إسبانيا أشرف بن عياد قد أكد أن إدارة النادي الكتالوني نفت تمامًا ما أثير مؤخرًا حول الإتفاق مع النادي الباريسي بخصوص ضم نيمار.

ثم نفى بدوره محمد الوضاحي مراسل القناة في باريس على لسان إدارة النادي أن يكون هناك أي اتفاق نهائي بين باريس سان جيرمان وبرشلونة أو سواه من الأندية.

وكانت شبكة سكاي سبورتس قد أكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن نادي برشلونة الإسباني انتى بالفعل من التفاوض مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان بخصوص ضم اللاعب الرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولم تشر سكاي سبورتس في تغريدتها إلي أية تفاصيل أخرى عن الصفقة سواء التفاصيل المادية أو مدة العقد وتاريخ تفعيله، وكان الطرفان قد عقدا أكثر من جلسة تفاوض خلال الفترة الأخيرة وكانت أخرهم يوم الثلاثاء الماضي ليخرج بعدها خافيير بورداس المدير الإداري في برشلونة في تصريحات صحفية قال فيها "لم نصل بعد إلي اتفاق مع النادي الباريسي لكني أظن أننا قريبين من إنهاء مهمتنا بشأن نيمار".

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا قد ارتدى قميص برشلونة في فترة سابقة قبل أن يرحل عن صفوف الفريق متجهًا صوب العاصمة الفرنسية في 2017 الماضي، وكان النادي القطري قد دفع وقتها 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب لفسخ عقده مع البلوجرانا.