وبرعاية شركة ايبيكو للأدويه بالعاشر من رمضان

انعقاد الملتقى العلمي الثاني للسلامة والصحة المهنية بمحافظة الشرقية

الملتقى العلمى الثانى للسلامة والصحة المهنية
الملتقى العلمى الثانى للسلامة والصحة المهنية

 

تأكيدا على استمرار شركة ايبيكو للادوية فى الحفاظ على الثروة البشرية والاقتصادية للدولة، عقد بمصنع الشركة بمدينة العاشر من رمضان الملتقى العلمي الثاني للسلامة والصحة المهنية بمحافظة الشرقية .

 

واكد د. احمد كيلانى رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب للشركة فى كلمته على أن ثروة مصر الحقيقية هى ثروتها البشرية التى لا مثيل لها بالمنطقة ومن الممكن ان تضيف لمصر الكثير لو احسن الاستفادة منها .

 

وأضاف ان حرص الشركة على الالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية يأتي في إطار الشركة بالالتزام في المقام الاول بسلامة ابنائها العاملين وأيضا مع التزامها الصارم وفي نفس الوقت بقواعد الجودة الشاملة لضمان وصول منتج دوائي عالمي الجودة يقدم للمواطن المصري ويصدر للخارج على السواء.

 

كما صرح المستشار محمد طـه محمد ، وكيل اول وزارة القوى العاملة بالشرقية ، ان حرص وزارة القوى العاملة على انعقاد هذا الملتقى ياتى فى اطار دور مديرية القوى العاملة بالشرقية فى نشر ثقافة الاهتمام و الالتزام بقواعد السلامة و الصحة المهنية بين العاملين حفاظا عليهم وعلى المنشئات الاقتصادية التى يعملون بها ، كما تناول سيادته مجالات التعاون بين ادارة السلامة و الصحة المهنية بمديرية القوى العاملة بالشرقية و الشركات بمدينة العاشر من رمضان .

 

و قبيل انعقاد الملتقى زار سيادته وعدد من السادة الحضور مصنع الشركة رقم 2 تعرفوا فيها على امكانيات المصنع المتقدمة لانتاج دواء ذو جودة عالية ، و تطبيق الشركة لاجراءات السلامة و الصحة المهنية بها .

 

شارك فى الملتقى السيد الاستاذ اشرف الدوكار رئيس اتحاد نقابات مدينة العاشر من رمضان و الاستاذ الدكتور عبد العليم اسماعيل مدير مركز التعليم المهنى المتطور بجامعة الزقازيق .

 

كما حضره العديد من الشركات و فى مقدمتها شركات الدواء بمدينة العاشر من رمضان .