شاهد| قبلات «دونالد ترامب» خلال قمة السبع الكبار بفرنسا

الرئيس ترامب والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
الرئيس ترامب والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

عرض موقع « سكاى نيوز» لقطات ومواقف غريبة شهدتها الصورة الجماعية للقادة والزعماء المشاركين في قمة السبع في فرنسا أمس الأحد 25 أغسطس.

 كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب بطلا في هذه اللقطات، حيث أثارت بعض اللقطات، التي استبقت التقاط الصورة الجماعية الرسمية لقادة الدول المشاركين في قمة السبع التي عقدت بياريتز في فرنسا، انتباه واهتمام المصورين الذين كانوا يستعدون بدورهم لالتقاط الصورة الجماعية.

وتابع «موقع سكاى نيوز» أن الصورة التي أثارت الاهتمام أكثر من غيرها، كانت للقبلة التي حاول دونالد ترامب أن يطبعها على خد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وبالفعل، سارت القبلة إلى أعلى قليلا من فم ميركل، وتحديدا إلى أرنبة أنف المستشارة الألمانية، وذلك تحت أنظار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش و

يبدو أن المصورين، بمختلف الجهات التي يعملون فيها، كانوا يدركون أن قبلة ترامب لا تتجه لخد أو فم «ميركل»، وبالتالي تتبعوها إلى أن وصلت إلى أنفها.

وكانت القبلة الثانية التي أثارت اهتمام المصورين، القبلة التي طبعتها بريجيت ماكرون على خد ترامب حيث شوهد الرئيس ترامب وهو يغمض عينيه ويطبع قبلة على الهواء، بينما كانت السيدة الفرنسية الأولى تطبع القبلة على خد الرئيس الأميركي.